عروض المركبات التجارية HD65
CAB

تطورات جديدة في الصراع القضائي بين ريهام سعيد وشقيق ياسمين عبد العزيز

23 نوفمبر 2020
تطورات جديدة في الصراع القضائي بين ريهام سعيد وشقيق ياسمين عبد العزيز

وطنا اليوم – في تطور جديد للملاحقة القضائية بين الإعلامية ريهام سعيد، وشقيق ياسمين عبد العزيز، قررت النيابة العامة في العجوزة حفظ التحقيقات في البلاغ المقدم من وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة الشهيرة ضد الإعلامية المصرية.

ومازالت القضية التي رفعتها الإعلامية المصرية ضد وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز منظورة أمام المحاكم، والتي اتهمته فيها بالسب والقذف، ليستمر بذلك الصراع القضائي بين الطرفين والذي بدأ بعد زواج الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي.

كانت ريهام سعيد كتبت رداً على موقف وائل عبد العزيز تجاه شقيقته بعد علاقتها بأحمد العوضي: “أكيد يوم القيامة قرب، الأخ بيتكلم على عرضه وشرفه، لو فاكر كدة إنك ايقتها، فأنت ضايقتنا إحنا، دي مش وساخة ده انحطاط”. وهو ما دفع وائل عبد العزيز لمقاضاتها، لتصبح القضايا متبادلة بين الطرفين.

لم يكتفي شقيق الفنانة المصرية بالرد ريهام سعيد بعد منشورها قائلاً: “هو إنتي مش كانوا حبسوكي ولبستي الأبي والله ما هسيبك”، وإنما اتجه لمقاضاتها بتهمة السب والقذف ليتبادل الثنائي القضايا بينهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.