عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الشارع الأردني يبحث عن وزير الإعلام .. هل الحكومة ابتدأت بحظر نفسها عن الشعب ؟

23 نوفمبر 2020
الشارع الأردني يبحث عن وزير الإعلام .. هل الحكومة ابتدأت بحظر نفسها عن الشعب ؟

وطنا اليوم – يبدو أن علي العايد تبنى تطبيق سياسة الحظر الحكومي عن الشعب منذ توليه منصب وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي بإسم الحكومة ، حيث وبالرغم من الوضع الوبائي و أعداد الإصابات المرتفعة واصدار اوامر الدفاع بشكل مستمر إلا أنه يعمل بصفات الرجل الخفي الذي لا يحب الظهور الا بالمناسبات والأعياد السعيدة . 

وهذا الشيء لم يعتد عليه الشعب الأردني حيث كان حضور وزير الإعلام السابق لافت ، ففي أي وقت كان يظهر بإيجاز صحفي للإعلان عن اي قانون او مستجد  يخص الوضع الوبائي في المملكة ،  إلا أن العايد ابتعد عن المشهد منذ فترة، لا ادري ما السبب الحقيقي حول ذلك هل هو خوفاً من الفيروس او من ارتكاب أي خطأ لحظي ، أم أنه يخشى من اسرته الحقيقية اسرة الإعلام ان يقوموا بكتابة أي مادة صحفية عنه حول اجتهاد شخصي اجتهده  في لحظة اللقاء .

من الواضح ان هذا المنصب قد ارهقة في أقل من شهرين منذ توليه هذه الحقيبة الوزارية الصعبة ، فالإعلام مهنة المتاعب و الوضع الوبائي الصعب الذي نمر به لا يحتاج الابتعاد عن الشعب  فالكلمة هي سيدة الموقف لان جميع الأوراق مكشوفة للشعب وهذا ما تحدثت به الحكومة تحت مبدأ ” الشفافية والصدق ” . 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.