CAB

رئيس جامعة الإسراء يلتقى مع الطلبة المصريين

20 يناير 2022
رئيس جامعة الإسراء يلتقى مع الطلبة المصريين

وطنا اليوم:التقى الأستاذ الدكتور احمد نصيرات رئيس الجامعة بالطلبة المصريين ، وبحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

رحب الأستاذ الدكتور نصيرات بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة ، مؤكداً الى ان هذا اللقاء يأتي انطلاقـــاً من حرص الجامعة على تواصلها مع طلبتها بشكل عام والطلبة المصريين بشكل خاص حيث أنهم محط رعاية أسرة الجامعة ( أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ).
واستعرض خلال اللقاء موجزاً عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسية ومشاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية .
وأكّد الأستاذ الدكتور نصيرات أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، مؤكداً على الخطوات التي تقوم بها نحو تجويد مخرجات التعليم وتأهيل الطلبة الخريجين من خلال مسيرتهم العلمية لمواكبة سوق العمل . مبيناً أن الجامعة تسعى لتوفير كل ما يحتاجه الطلبة لتسهيل أمورهم الدراسية وتوفير بيئة تعليمية أمنه لهم داعياً إلى التواصل مع عمادة شؤون الطلبة للاستفادة من خدماتها الطلابية والأنشطة المتنوعة التي تصقل شخصية الطالب وتكسبه عدة خبرات ومهارات للأنشطة اللامنهجية التي من خلالها تدعم الرؤية التعليمية .

وبيّن أن النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة بحصولها على شهادات ضمان الجودة، وإدراج الجامعة ضمن الإطار الوطني للمؤهلات، وما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولا الجهد والمثابرة والتميزوما تحقق هو ثمرة من ثمار الجهد والمثابرة والتميز.
وأشار إلى أن الأنشطة الطلابية لا تقل أهمية عن الجانب الأكاديمي ، وتعد عاملاً مهماً في بناء شخصية الطالب الجامعي في مختلف المجالات الاجتماعية والرياضية والثقافية وغيرها من المجالات.
وفي نهاية اللقاء دار نقاش مع الطلبة المصريين ، حيث أجاب الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات على استفساراتهم