ولي العهد الحُسين في أحضانِ الفيصليةِ القرية الوادعة في أحضانِ الزمن

20 يناير 2022
ولي العهد الحُسين في أحضانِ الفيصليةِ القرية الوادعة في أحضانِ الزمن

وطنا اليوم – قالت التربوية والناشطة الاجتماعية والعضو الاسبق لبلدية مادبا الكبرى الدكتورة أمل الشعراء في ادراج لها على صفحة الفيسبوك خاصتها بعنوان : ولي العهد الحُسين في أحضانِ الفيصليةِ القرية الوادعة في أحضانِ الزمن … تلألأت أوسمة الفرح، وامتزجت زغاريدُ الهضابِ المسترخية على تلك القمة الشّماء بحضور الحُسين المحبوب، وانتشرت رائحةُ الجد الحُسين، وهيبةُ الأب الملكُ عبدالله الثاني فزادَ المكانُ ألقاً وبهاءً على ساحاتِ محيطنا وجبالهِ.

وفيما يلي ما كتبته الدكتورة الشعراء

ولي العهد الحُسين في أحضانِ الفيصليةِ القرية الوادعة في أحضانِ الزمن..
تلألأت أوسمة الفرح، وامتزجت زغاريدُ الهضابِ المسترخية على تلك القمة الشّماء بحضور الحُسين المحبوب ، وانتشرت رائحةُ الجد الحُسين، وهيبةُ الأب الملكُ عبدالله الثاني فزادَ المكانُ ألقاً وبهاءً على ساحاتِ محيطنا وجبالهِ؛لحظاتٌ تحملُ في عبقها نشوةُ وطنٍ، وغُرّةُ حمىً، وحبٌ هاشمي.
فلتفتْ القلوبُ حول الأمير الشاب؛ كالسّوارِ حول المعصم    تتنفّسُ حبَِ الوطن والولاء للهاشميين تلك الهاماتِ الشامخةِ في جدارِ القلوب؛ لتنفثَ أنفاسَ الحُبِّ والإخاءِ والُّلحمة . وعزُّ رايةٍ خافقةٍ هاشميّة في الأرجاء والأنحاء ، لحظاتٌ تُجدّدُ العهد والولاء والانتماء للهاشميين معزوفة بالهممِ العالية وتُحييها مسَيرتهم العَطرة على مرِّ العصور ….

الدكتورة أمل  الشعراء