” كهرباء اربد ” تكرم بطل العالم في الحساب الذهني الطالب حمزة المومني

9 يناير 2022
” كهرباء اربد ” تكرم بطل العالم في الحساب الذهني الطالب حمزة المومني

وطنا اليوم – معاذ مهيدات_كرمت إدارة شركة كهرباء محافظة اربد صباح اليوم الأحد الطالب حمزة نسيم محمد المومني بمناسبة حصوله على المركز الأول في بطولة العالم بالحساب الذهني لعام ٢٠٢١.

حيث قدم مدير عام الشركة م. بشار التميمي التهنئة للطالب المومني على النجاح والتفوق الذي حققه طيلة مسيرته ومشاركته في عدة مسابقات عالمية بالحساب الذهني كان اخرها حصوله على المركز الأول من بين ٢٨ دولة مشاركة في المسابقة.

وقال التميمي أن هذا التكريم يأتي تقديرا من إدارة شركة كهرباء اربد للطالب المومني الذي قام برفع اسم الأردن عاليا في مسابقة مهمة تميزت بعدد المشاركين وبحجم المنافسة وبمستواها على المستوى العالمي.

وأضاف أن حضور الطالب المومني في هذه المسابقة العالمية وحصوله على المركز الأول هو دلالة على محبة العائلة والمدرسة له على جهده الرائع لأجل الوصول إلى هذه النتيجة٬ متمنيا له دوام التفوق والنجاح في حياته العلمية والتعليمية المقبلة.

بدوره أعرب والد الطالب المومني عن شكره وتقديره لإدارة شركة كهرباء اربد على هذه اللفتة الكريمة وعلى دورهم في تشجيع الطلبة المتميزين، مؤكدا أن هذا الفوز هو فوز للأردن ولشبابه الذين يقدمون الكثير في مختلف المحافل.

هذا وقد أعرب الطالب حمزه عن شكره وتقديره لمدرسته و لمعلميه ولعائلته لدعمهم فنيا ومعنويا حتى حقق هذا الفوز العالمي لوطنه ولقائد الوطن وللأردنيين جميعا.