وستر في الغد هل الوزير يعلم ؟ إعادة استنساخ زواتي، مناوشات جروب واتساب و زيادين حاضر، حساب إعلامي، الديحاني في بيت الصرايرة،  من يقصد خوري، ما قصة اعادة انتاج مقطع مجلس”الديكور” ؟، لماذا غضب الفايز؟ معلومة ع الطاير ، من باس لحية من ؟

7 يناير 2022
وستر في الغد هل الوزير يعلم ؟ إعادة استنساخ زواتي، مناوشات جروب واتساب و زيادين حاضر، حساب إعلامي، الديحاني في بيت الصرايرة،  من يقصد خوري، ما قصة اعادة انتاج مقطع مجلس”الديكور” ؟، لماذا غضب الفايز؟ معلومة ع الطاير ، من باس لحية من ؟

وطنا اليوم – لا يزال مجهر وطنا اليوم يتجول بعدسته التقط احداثاً واحتفظ باخرى وينتظر اكتمال الصورة لاعادة البث واخراج الصورة ثلاثية الابعاد حتى يكتمل المشهد فكان أبرز ما التقطته عدسات المجهر :

وستر في الغد 

التقط مجهر وطنا اليوم زيارة للسفير الامريكي هنري ووستر بشكل غير منسق حيث فاجأ وستر وزارة الإعلام عندما زار صحيفة الغد اليومية والتقى مرّتين ببعض كادرها دون تنسيق مسبق ، للحديث بقيه 

إعادة استنساخ زواتي 

علمت وطنا اليوم بأن ‏معلومات يجري تداولها على نطاق ضيق عن “تنسيب” وزارة الخارجية  لمجلس الوزراء بتعيين وزيرة الطاقة والثروة المعدنية السابقة هالة زواتي لمنصب سفيرا في إحدى الدول الأوروبية، المعلومة سمعها وطنا اليوم في أحد الصالونات التي تضم شخصيات من العيار الثقيل. 

أسبوع على مناوشات جروب واتس اب

التقطت عدسات مجهر وطنا اليوم مساء الجمعة الماضي تحول أحد المجموعات التواصلية ( الواتس اب)  الى ساحة مناوشات  بين النائب السابق قيس زيادين ونائب ايضا سابق من الإخوان المسلمين ، للعلم الجروب كان قروب الواتس لمجلس النواب السابق الثامن عشر. ولكن عدسات مجهر وطنا اليوم كانت حاضرة للمشهد.

حساب إعلامي 

‏أعتذر الإعلامي بقناة الجزيرة جمال ريان للسادة المتابعين عن قرار اتخذه “بغلق جزئي” لحسابه على تويتر “لفترة مؤقته” بسبب الهجوم الذي يتعرض له الحساب بالصور الجنسية المفبركة الخادشه للحياء.

من يقصد خوري 

تساؤلات طرحت بعد تغريدة للنائب السابق طارق خوري حين قال:

‏لا أُؤْمِن بشَيطَنة حليفك التاريخي، الذي أصبح خصمك السياسي في هذه المرحلة…

أُؤْمِن بالعمل على الأرض والانتصار عليه فكريا وإن شئت سياسيا. السؤال كان من يقصد خوري ؟

ما قصة اعادة استنساخ مقطع المجلس ” ديكور”؟

انشغل الرأي العام الأردني طوال الايام القليلة الماضية بالحفر والتنقيب بكل الارشيف المتعلق برئيس مجلس النواب المخضرم عبد الكريم الدغمي وبطريقة غير مسبوقة ويبدو أن الفيديو الاكثر إعادة للتداول والنشر هو الفيديو الشهير قبل عدة أشهر لرئيس مجلس النواب الحالي وهو يصر فيه على ان المجلس النيابي ليس أكثر من ديكور.

لماذا غضب الفايز؟

ظهر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال عشاء بدعوة من احد شخصيات عشيرة الكعابنة متسائلا بلغة حادة وغضب عن المسؤولين الذين لا يدافعون عن قرارات الدولة ومنها التعديلات الدستورية: أين هؤلاء المسؤولون؟

وخلال العشاء الذي كان مجهر وطنا اليوم حاضراً فيه واصل الفايز طرح عدد من اسئلته استهجن فيها المشهد كله بقوله:  أين الأغلبية الصامتة؟

معلومة ع الطاير 

11 رئيس وزراء في الأردن تخرج من الجامعة الأمريكية في بيروت، بينهم وصفي التل وعبد الحميد شرف وعبد الكريم الكباريتي وعبدالرؤوف الروابدة، المجهر توقع ان يتم اعادة انتاج لخريجي الأمريكية .

أين بدأ المعشر ؟

وزير الخارجية الأسبق الدكتور المهندس مروان المعشر يكره كلمة معالي وبدأ في كتابة المقال السياسي في جريدة “جوردن تايمز”، اهتمامات المهندس مروان سياسة وليست هندسية، مجهر وطنا اليوم يعلم  أن المعشر أوقف عن الكتابة، بسبب اعتبار الحكومة أن آراءه مزعجة بعض الشيء. كما ان المعشر خريج الجامعة الامريكية يعني زي ال (١١) رئيس وزراء الذين تم ذكرهم انفاً.

 الديحاني في بيت الصرايرة

اقام معالي الدكتور جمال الصرايره مأدبة غداء لرفقاء الدراسه الذين تخرجوا من جامعة الكويت منذ سبعينيات القرن الماضي وبحضور سفير دولة الكويت في الأردن سعادة السفير عزيز الديحاني، الصرايرة حريص دائما على التواصل مع الاشقاء وربط الماضي بالحاضر لتعزيز العلاقات بين الاخوة ويسير على نهج القيادة المظفرة  .

بطاقة معايدة للاعلامية علا الفارس

علم مجهر وطنا اليوم بأن الاعلامية الاردنية في قناة الجزيرة علا الفارس حصلت على بطاقة معايدة من العائلة المالكة . تستحقين الزميلة علا.

من باس لحية من؟

في معرض الجاهة التي استقبلها رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي في منزله مساء الجمعة لطي الخلاف بين النائب الرياطي واندريه حواري ، شاهدت عدسات المجهر بوس لحى وتقبيل من طراز رفيع اجواء وديه على وقع المنسف والجميد حسب ما اطلع مجهر وطنا اليوم بنفسه ….. كركي.