عروض المركبات التجارية HD65
CAB

أسبوع أبيض بدلاً من جمعة واحدة بيضاء – تفاصيل

21 نوفمبر 2020
أسبوع أبيض بدلاً من جمعة واحدة بيضاء – تفاصيل

وطنا اليوم – يطلق مصطلق الجمعة البيضاء على الجمعة الأخيرة من تشرين الثاني من كل عام حيث يحدث بها هبوط حاد في اسعار معظم المنتجات والسلع ، الا انه هذا العام وبسبب الوضع الوبائي في المملكة والحظر الشامل الذي  يقتصر فقط على يوم الجمعة من كل أسبوع تم استبدال يوم الجمعة البيضاء بأسبوع أبيض كامل وذلك لرفع مستوى الدعم عند المواطنين في مختلف مناطق ومحافظات المملكة .

حيث تستعد أضخم المولات والمحال التجاريه مالكة أكبر اسماء البراندات لهبوط حاد في أسعار معظم السلع فيها كعادة سنوية في أخر جمعة من تشرين الثاني ، كما انه مع الهبوط الحاد في نسبة الأقبال على المحال التجارية الخاصه بالألبسة توقع مالكي المحال التجارية الى ضعف الأقبال على هذه المحال بسبب سوء الواضع جراء جائحة كورونا التي سيطرت على جميع القطاعات و ولدت خسائر غير متوقعة على مختلف القطاعات ، وتبدأ هذه العادة اعتباراً من السبت المقبل ولمدة اسبوع كامل مع المحافظة على اجراءات السلامة والصحه العامة من التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة لتفادي نقل العدوى بين المواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.