عودة معتز ياسين مرهونة بابوليلي و تعديل على الكادر التدريبي للفيصلي

30 ديسمبر 2021
عودة معتز ياسين مرهونة بابوليلي و تعديل على الكادر التدريبي للفيصلي

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم _ من المنتظر أن تجري اللجنة الفنية المكلفة من إدارة الفيصلي بإجراء بعض ااتعديلات على الكادر التدريبي للفريق الأول.

و بحسب المعلومات الواردة لـ “وطنا اليوم” فإن اللجنة ستعقد اجتماع اليوم الخميس للبحث في العديد من الأمور التي تهم الفريق ، كما ستبحث اللجنة بما يتعلق بضم واستبعاد بعض الوجوه على ضوء حاجة الفريق وبتنسيب من المدير الفني للفريق محمود الحديد. 

و يتمثل عمل اللجنة الوقوف على مطالب اللاعبين الذين ينوي النادي التعاقد معهم للموسم المقبل، بتنسيب الجهاز الفني، بحيث تقوم اللجنة بإنهاء مفاوضاتها مع اللاعبين ورفع تنسيباتها للهيئة الإدارية المؤقتة لإدارة النادي مع نهاية هذا الإسبوع. 

و أفادت معلومات أن اللاعب محمود طنوس هو ابرز المغادرين ، أما بقية اللاعبين امثال : سالم العجالين وعدي زهران وأنس الجبارات ، فهذا يرتبط بمدى مغادرة بعض اللاعبين وحسب المراكز التي يحتاجها الفريق، حيث لا زالت المفاوضات جارية مع اللاعبين والحارس يزيد أبو ليل المطلوب للاحتراف في الدوري الإيراني وكذلك يوسف الرواشدة المطلوب في الدوري البحريني ، فيما جرت مفاتحات خلال الأيام الماضية ليوسف أبو جلبوش “صيصا” للاحتراف في الدوري المصري.

اما فيما يتعلق بعودة الحارس السابق للنادي الفيصلي معتز ياسين ، فهذا مرهون بمدى مغادرة يزيد أبو ليلى من عدمه خلال الأيام المقبلة.