أمانة عمان توضح حول التعميم المتعلق بالحظر الشامل

19 نوفمبر 2020
أمانة عمان توضح حول التعميم المتعلق بالحظر الشامل

وطنا اليوم:قال الناطق باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة إن التعميم المتداول على موظفي وعمال الأمانة والشركات الخاصة العاملة معها يشمل المدرجة أسماؤهم في كشوفات الاستثناء من الحظر الشامل ليوم الجمعة فقط وليس لحظر شامل طويل الأمد.
وأشار الرحامنة الخميس، إلى أن الكتاب عمم بضرورة حمل موظفي وعمال الأمانة والشركات الخاصة العاملة لبطاقاتهم الشخصية أو تصاريح عملهم أو جوازات سفرهم لغير الأردنيين بالإضافة إلى البطاقة التعريفية الصادرة من أمانة عمان الكبرى والشركات العاملة معها.
ونفى الرحامنة إدراج الأمانة لكافة موظفيها والعاملين فيها بكشوفات الاستثناء من الحظر الشامل ليوم الجمعة فقط، منوها بأن إعداد كشوفات الأسماء يتم من قبل الأمانة للموظفين والعاملين فيها إضافة إلى موظفي وعاملي الشركات العاملة مع الأمانة الذين تستوجب طبيعة عملهم العمل خلال فترة الحظر الشامل يوم الجمعة.
وكان مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية قد صرح الأربعاء إنه لا نية لإجراء حظر طويل الأمد في الفترة الحالية.
كما جاء نفي الفراية بعد تداول كتاب من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات حول إجراءات جديدة للتعامل مع المصرح لهم بالحركة أيام الحظر الشامل.
وكان المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات أعلن في تعميم الأربعاء، أنه سيتم اعتبارا من تاريخ 27 تشرين الثاني الحالي، اعتماد البطاقة التعريفية الخاصة بمكان العمل (البادج) إلى جانب الهوية الشخصية لموظفي القطاعين العام والخاص المصرح لهم بالحركة أثناء فترات الحظر الشامل (أيام الجمعة) والمدرجة أسمائهم في كشوفات الاستثناءات الصادرة عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.