الجبور يؤكد نجاح بلدية الزرقاء في التعامل مع المنخفض الجوي العميق الذي أثر على المملكة

22 ديسمبر 2021
الجبور يؤكد نجاح بلدية الزرقاء في التعامل مع المنخفض الجوي العميق الذي أثر على المملكة

وطنا اليوم- اكد رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور نجاح البلدية في التعامل مع المنخفض الجوي العميق الذي أثر على المملكة خلال اليومين الماضيين والتي كان من شأنها إدامة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال الجبور انه تم فتح غرفة عمليات مركزية برئاسته لمتابعة وضع المدينة خلال تساقط الأمطار وعمل الكوارد الميدانية واستقبال شكاوي المواطنين ومتابعتها.
واضاف أن البلدية قامت بالاستعداد المبكر لاستقبال فصل الشتاء من خلال الكوارد الميدانية في مديرية المناطق وفريق الطوارئ وفريق النظافة العامة والصيانة والتنفيذ حيث قامت بتنظيف مناهل تصريف مياه الأمطار ومجاري السيول والاودية وتعميقها ورفع السواتر الترابية وتنظيف مداخل ومخارج العبارات الصندوق والانبوبية وصيانتها بالأضافة إلى استحداث نقاط جديدة في مختلف مناطق المدينة في البؤر الساخنة من خلال طرح العطاءات.
وبين الجبور بأن البلدية قامت بتوفير الاليات وصهاريج نضح وجت والمعدات اللازمة من أدوات وماتورات شفط تحسبا للتعامل مع أي طارئ من تجمع لمياه الأمطار أو الانهيارات الترابية الصخرية او مداهمة المياه للمنازل.
واثنى الجبور على جهود نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان ومتابعته المتواصلة لوضع المدينة خلال المنخفض الجوي.
وختم الجبور”بذلنا كل الجهد خلال الاشهر الماضية استعدادا لاستقبال اي منخفض جوي ونجحنا في اول المنخفضات العميقة بكل مهنية وحرفية عالية ولم تسجل اي شكاوي غرق او اغلاقات للطرق والشوارع والمنازل”.