بنك القاهرة عمان

رئيس فيلادلفيا يرعى فعاليات المسابقة الثقافية في المكتبة‎‎

21 ديسمبر 2021
رئيس فيلادلفيا يرعى فعاليات المسابقة الثقافية في المكتبة‎‎

وطنا اليوم:أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا على دور المكتبات في إثراء وتنمية وصقل شخصية الطالب الجامعي، وعلى أهمية المسابقات الثقافية في البحث عن المعلومات والتنوع الثقافي في مسيرة الطلبة الإبداعية .

وقال الشيخ سالم خلال الاحتفال بتسليم الطلبة المشاركين جوائزهم التقديرية بفوزهم بمسابقة المكتبة الثقافية أن النشاطات اللامنهجية جزء مهم من الحياة الجامعية والتي تسهم في الارتقاء بفكر الطالب ونظرته الايجابية للحياة.

من جهته قال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن الاثراء الثقافي هو ما تسعى إليه المكتبة من خلال الانشطة والمسابقات والدورات التدريبية التي تقوم بها من أجل اتاحة الفرصة للطلبة للتفكير الابداعي والناقد وتطور الجانب المعرفي لديهم.

وفي ختام الاحتفال قام الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بتسليم الطلبة الشهادات والجوائز التقديرية للطلبة الفائزين بمسابقة المكتبة الثقافية وهم : عمر سالم سرية، ايناس رمضان أبو الفضل، هبة الله رأفت الاشقر، امنة أحمد عطا، هبة اسماعيل نصر الله، محمد معاوية أبو غزلة، عبد الرحمن قويدر، ياسمين حماد، منار أبو حميد، اية غزوان، غيدا غالب بنات، مجد ضياء الدين بطحيش، عبير عبد السلام قرقماس .