ionic
CAB

الفرع الطلابي IEEE في البلقاء التطبيقية يحصد جائزة أفضل فرع طلابي في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي

19 نوفمبر 2020
الفرع الطلابي IEEE في البلقاء التطبيقية يحصد جائزة أفضل فرع طلابي في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي

وطنا اليوم – واصل الفرع الطلابيّ IEEE في جامعة البلقاء التطبيقية- كلية الهندسة التكنولوجية تميزه وإنجازاته على المستوى العالمي حيث فاز للمرة الثالثة على التوالي بجائزة أفضل فرع طلابيّ على مستوى المنطقة الثامنة و التي تشمل الشرق الأوسط و افريقيا و أوروبا..
IEEE Region 8 Exemplary Student Branch Award 2020.

كما فاز مشرف الفرع الدكتور أوس القيسي بجائزة أفضل مشرف للفرع الطلابي على مستوى المنطقة الثامنة..
R8 Outstanding Branch Consellor Award.

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي هنأ طلبة الفرع ومشرفهم الدكتور القيسي على هذا التميز وتحقيق هذا الفوز للمرة الثالثة على التوالي والذي ينم عن جدية ومسؤولية الفرع وهمتهم ونشاطهم في المحافظة على الإنجاز والتميز على المستوى الدولي، مباركا كافة الجهود للطلبة أعضاء الفرع المبدعين ومشرفهم على هذا الانجاز.
وأكد الدكتور الزعبي تشجيع الجامعة ودعمها لكافة الجهود والمبادرات الطلابية في التنافس العالمي من خلال صندوق دعم الأفكار الريادية والإبداعية الذي انشأته الجامعة وخصصت له 100 الف دينار من موازنتها السنوية.
وقال الدكتور الزعبي إن طلبة البلقاء التطبيقية أثبتوا مقدرتهم الكبيرة على التنافس العالمي وفي كافة المجالات العلمية والمعرفية، من خلال إكسابهم المهارات والكفايات اللازمة في كل مجال معرفي ومن هنا كان العمل المتواصل على كافة الخطط الدراسية وإعادة هيكلتها للتركيز على المهارات وقد لمسنا الآثار المباشرة لهذه الخطط الجديدة سواء من خلال إنجازات شبابنا المبدع في المسابقات العالمية والمحلية أو بعد التحاقهم بسوق العمل.
وأضاف الدكتور الزعبي ان الشباب هم امل المستقبل ومحط أنظار واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الذي يوجه في كافة خطاباته ولقاءاته إلى الاهتمام بالشباب ثروة الوطن الحقيقية وأننا نستمد من الرؤى الملكية العزم على توفير كافة الظروف المناسبة لدعم الشباب وأفكارهم ومشاريعهم وتحفيز الطاقات الكامنة لديهم ليتم تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار للنهوض بكافة القطاعات الوطنية، وسنسعى بكل قوة وعزم لدعم طلبتنا ليكونوا بناة وقادة في المستقبل.
كما قدم الاستاذ الدكتور فيصل الغثيان عميد كلية الهندسة التكنولوجية التهنئة للفرع الطلابي ومشرف الفرع لمواصلتهم تميزهم وتتويج كافة الجهود التي بذلوها بهذا الفوز كأفضل فرع طلابي متمنيا لهم مزيدا من التميز والنجاح.
من جانبه قدم مشرف الفرع الدكتور أوس القيسي باسمه واسم الفرع الطلابي الشكر لإدارة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة لدعمهم الكبير للفرع الطلابي IEEE في كلية الهندسة التكنولوجية الأمر الذي ترجمه الفرع بهذا الإنجاز للسنة الثالثة على التوالي.

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.