CAB

تعديلات على اللجنة المؤقتة للفيصلي .. ستة دنانير في صندوق الرمثا .. و انتقادات لمدرب اللياقة مالوش

4 ديسمبر 2021
تعديلات على اللجنة المؤقتة للفيصلي .. ستة دنانير في صندوق الرمثا .. و انتقادات لمدرب اللياقة مالوش

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

لاتزال عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

وطنا اليوم _ علم وطنا اليوم انه من المنتظر، أن تشهد الأيام المقبلة، حلا للجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، تمهيدا لاجراء تعديل على أعضاء اللجنة.

و بحسب المعلومات الواردة، فإن المهندس نضال الحديد رئيس اللجنة، مستمر في رئاسة اللجنة، لكن سيطرأ إضافة عدد من الشخصيات الجديدة القادرة على توفير دعم للنادي، ومن ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى اللجنة المؤقتة جمال الداود ورمزي ابو السندس وغيرها من الاسماء، بانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

لاعبي الفيصلي يعودون غداً

من المنتظر أن يعود ثلاثي الفيصلي، يوسف ابو جلبوش و نزار الرشدان و ورد البري، غداً إلى الاردن قادمون من تركيا.

حيث توجه الثلاثي إلى تركيا في الأيام الماضية، بعد موسم شاق و طويل، اللاعبون توجهوا إلى تركيا لقضاء راحة قبل العودة بعد الضغوطات التي حلت بهم خلال المنافسات.

يذكر أن اللاعب يوسف ابو جلبوش كان قد انتهى عقده رسمياً مع الفيصلي ، فيما الرشدان عقده يمتد مع الفيصلي لموسمين.

ستة دنانير في صندوق نادي الرمثا 

كشف التقرير المالي لنادي الرمثا، أن رصيد صندوق النادي يبلغ ستة دنانير ونصف الدينار، فيما يبلغ رصيد النادي الحالي في البنك ستين دينارا.

جاء ذلك خلال تلاوة التقرير المالي، خلال فترة إدارة اللجنة المؤقتة، حيث جاء هذا التقرير قبيل إجراء انتخاب إدارة جديدة أول من أمس. وجاء في التقرير المالي الأرقام التالية رعاية شركة أمنية 80 ألف دينار، البث التلفزيوني 73 ألف دينار، التبرعات 62 ألف دينار، ريع التذاكر 49 ألف دينار، اشتراكات أعضاء 11 ألف دينار، دعم البطولات من الاتحاد الدولي 12 ألف دينار، دعم الفئات العمرية 5 آلاف دينار، دعم وزارة الشباب 28 ألف دينار، تأجير مرافق النادي 275 ألف دينار، ذمم لرئيس النادي الأسبق رائد النادر 87 ألف دينار.

أما النفقات فقد جاءت على النحو التالي: رواتب لاعبين 196 ألف دينار، ذمم لاعبين محترفين سابقين 87 ألف دينار، رواتب مدربين 30 ألف دينار، رواتب موظفين 22 ألف دينار، مكافآت لاعبين ومدربين 17 ألف دينار، مصاريف لاعبين والبسة رياضية 19 ألف دينار، علاجات لاعبين ألفي دينار، إيجار شقق للاعبين 14 ألف دينار، تنقلات لاعبين ألف دينار، صيانة آليات ومحروقات 5 آلاف دينار، مصاريف متفرقة 3 آلاف دينار، كهرباء 470 دينارا، مياه 1542 دينارا، هاتف وانترنت 222 دينارا، أجور ومدقق حسابات 500 دينار، قرطاسية ومطبعة 197 دينارا، عمولة بنك 58 دينارا، تسديد ذمم الفي دينار.

• مدربين ومحللين ، عبروا عن غضبهم بسبب الهزيمة التي وصفوها بالكارثية اليوم أمام المغرب في كأس العرب.

وكشف عدد من المدربين و المحللين ان منتخبنا عانى من الناحية البدنية، في إشارة إلى وجود علامات استفهام كبيرة على مدرب اللياقة كريم مالوش، الذي لاقى انتقادات واسعة، نظراً لعدم تأهيل بعض اللاعبين بالشكل المطلوب، إضافة إلى إصابات بعض اللاعبين أثناء التدريبات وعمليات الاحماء، لافتين ان مالوش ليس مؤهل لتأهيل اللاعبين بدنياً.