مدرب المغرب: لم يحدث ما انتظرناه أمام الأردن

4 ديسمبر 2021
مدرب المغرب: لم يحدث ما انتظرناه أمام الأردن

وطنا اليوم – أكد الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه كان يتوقع سيناريو آخر للمباراة التي جمعت أسود الأطلسي مع الأردن اليوم في كاس العرب.

ونجح منتخب المغرب في الفوز على الأردن برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

وقال المدرب المغربي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “كنا ننتظر ندية كبيرة من منتخب الأردن، ولكن نجحنا في معرفة أهم نقاط قوته، وعملنا على جزئيات بسيطة جعلتنا نتصدى له بشكل جيد”.

وأضاف: “سيناريو المباراة كذلك هو من ساعدنا على تحقيق هذا الانتصار، حيث تمكنا من التسجيل في أولى دقائق المباراة، واللاعبون لم يتوقفوا وقدموا مستويات جيدة”.

وواصل: “كان لدينا تخوف من تأثير فوزنا في المواجهة الأولى برباعية نظيفة على أدائنا في المباراة الثانية، لكن اللاعبون ذهبوا بالمجريات إلى بر الأمان وكانوا فعالين للغاية أمام المرمى، قُمنا بأكثر من 16 تسديدة معظمها مؤثرة، وهذا مؤشر جيد ويُظهر أننا انتبهنا إلى الجزئيات والتفاصيل”.

وردًا على سؤال أيهما تُفضل مواجهته في دور ربع النهائي مصر أم الجزائر؟، أجاب: “حاليًا نركز على مواجهة السعودية رغم ضمان التأهل، إلى جانب المنافسة على اللقب، نحن هنا من أجل الاستفادة من المسابقة كلها، ونعمل على كل مباراة على حدة”.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول مباراتين على فلسطين والأردن.

ويأتي في المركز الثاني الأردن برصيد 3 نقاط، ويتواجد في المركزين الثالث والرابع السعودية وفلسطين على الترتيب بدون نقاط.