باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً

1 ديسمبر 2021
باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً

 

 

وطنا اليوم – درجت حديثا مؤسسة كلاريفيت أنالاتكس الباحث الدكتور علي العلوان-الاستاذ المشارك في تخصص التسويق الالكتروني ضمن قائمة الباحثين الاكثر تأثيراً في العالم في مجال العلوم الانسانية.
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي هنأ الدكتور العلوان عضو هيئة التدريس في الجامعة على هذا الإنجاز و المجهود في البحث العلمي ونتاج هذا البحث الذي اسفر عن ادراجه ضمن قائمة الباحثين الاكثر تأثيرا على مستوى العالم من هذه المؤسسة العريقة.
واكد الدكتور الزعبي على اهمية البحث العلمي في كافة المجالات سواء العلمية او الإنسانية وخاصة تلك التي ترتبط بنتائج مباشرة على المجتمعات او على الباحثين وتساهم في رفع سوية التعليم والرقي لجامعاتنا الوطنية لتكون كما أرادها سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أيقونة ومنارات للعلم ومحفزة لكافة قطاعات المجتمع.
وقال عميد البحث العلمي والابتكار في الجامعة الاستاذ الدكتور سعيد أبو رمان بأن الدكتور العلوان قد أدرج ايضا في العام الماضي وفي العام الحالي 2021 ضمن قائمة افضل 2% من الباحثين على مستوى العالم الاكثر تأثيرا وذلك حسب قاعدة بيانات الباحثين المحدثة لمؤشرات الاقتباس والتي اعدتها جامعة ستانفورد ودار النشر العالمية السيفير مع مجموعة من الزملاء في الجامعة.