اورنج
CAB

القبض على 3 أشخاص من مروجي المواد المخدرة في اربد

17 نوفمبر 2020
القبض على 3 أشخاص من مروجي المواد المخدرة في اربد

وطنا اليوم:داهمت دارة مكافحة المخدرات مطلوباً ومروجاً للمواد المخدرة في محافظة اربد، والقت القبض عليه وتم ضبط بحوزته 7 كغم من مادة الجوكر وستة اسلحة نارية، كما ضبطت 4 كغم من مادة الجوكر بحوزة مروجين اثنين في مداهمة اخرى في المحافظة.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في قسم مكافحة المخدرات في محافظة اربد وبعد جمع المعلومات وتحديد مكان احد مكرري قضايا ترويج المواد المخدرة وبحقه 8 طلبات امنية في قضايا المخدرات وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية ، فقد داهموا وباسناد من الفريق الخاص مكان وجوده والقوا القبض عليه وضُبط بحوزته 7 كغم من مادة الحشيش المخدرة (الجوكر) وكمية من بودرة الحشيش الصناعي ومادة الكريستال المخدرة اضافة الى ستة اسلحة نارية.
كما وجرت مداهمة مروجين اثنين اخرين في محافظة اربد استخدما احدى الخيام في منطقة خالية من السكان لتخزين وبيع المواد المخدرة حيث القي القبض عليهما وضبط بداخل الخيمة بعد تفتيشها على 4 كغم من مادة الحشيش الصناعي(الجوكر) وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم تمهيداً لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.