اورنج
CAB

تمريض فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين 

25 نوفمبر 2021
تمريض فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين 

وطنا اليوم:عقدت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا لقاء ترحيبياً  مع طلبة المستجدين ، في بداية اللقاء رحبت الدكتورة فدوى الحلايقة عميدة الكية بالطلبة المستجدين وتحدثت عن المميزات التي سيحظون بها لانتسابهم لكلية التمريض في جامعة  فيلادلفيا وحثتهم  على  ممارسة الحياة الجامعية بكل أبعادها من تحصيل اكاديمي وخدمة مجتمع وممارسة النشاطات المنهجية واللامنهجية التي تصقل شخصياتهم وتجعل منهم قادة المستقبل. كما وحثت الطلبة على الإبداع والتميز. 

واستعرض  الأستاذ الدكتور بطيحة نائب العميد رؤية الكلية ورسالتها وبين أن دليل الطالب يحوي التعليمات والأنظمة التي تخص الطالب في حياته الجامعية . كما وأوضح أهمية الإرشاد الأكاديمي و أهم الخدمات التي تقدمها جامعة فيلادلفيا للطالب..

وشارك نادي طلبة كلية التمريض بعرض عدد من الفقرات واللوحات الترفيهية من تمثيل وغناء ومسابقات عززت مفهوم الانتماء للكلية وروح العائلة الواحدة بين طلبتها. وقد أشرف على هذا النشاط رئيسة لجنة الأنشطة الطلابية المدرسة غونان سمحان. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.