اورنج
CAB

الفيصلي يدخل في معسكر مغلق .. مؤقتة الحسين تعقد اول اجتماع وجبار حميد يطالب بمستحقاته المالية

23 نوفمبر 2021
الفيصلي يدخل في معسكر مغلق .. مؤقتة الحسين تعقد اول اجتماع وجبار حميد يطالب بمستحقاته المالية

محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم _ لاتزال عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس، والتي كان أبرزها كمايلي :

الفيصلي يدخل في معسكر مغلق 

دخل لاعبو النادي الفيصلي في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، استعدادا للقاء فريق السلط يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس الأردن، حيث أجرى الفريق يوم امس تدريبات استشفائية، على ملعب جاوا .

جبار حميد ينتظر بقية مستحقاته المالية

ينتظر مدرب الجليل، العراقي جبار حميد بقية مستحقاته المالية المترتبة على النادي.

و وفق المعلومات التي حصل عليها “وطنا اليوم” فإن مستحقاته المالية تبلغ نحو 5 آلاف دولار، بالإضافة إلى غرامات مالية متعلقه بالإقامة و تذكرة طيران .

ويطالب المدرب جبار حميد، بسرعة تسليمه لمستحقاته المالية من أجل العودة إلى العراق، وتسليم الشقة المقيم بها حالياً في الأردن.

و بين حميد في رده على استفسارات “وطنا اليوم” أنه قد تلقى عروض من اندية في الدوري العراقي، بالإضافة إلى أنه تلقى اتصالات من اندية البحرين،

وفي سياق متصل، تسلمت اللجنة المؤقتة لنادي الجليل اول من امس، برئاسة السيد محمود بني سلامة، من أجل الإشراف على العملية الانتخابية للنادي، حيث أفادت مصادر لــ “وطنا اليوم” أن مدة. عمل اللجنة سيكون لمدة خمسين يوم فقط .

الحسين يعقد أول اجتماع يوم الخميس

من المنتظر أن تعقد اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد، يوم الخميس المقبل، اول اجتماع للجنة الجديدة برئاسة السيد عامر أبو عبيد.

ويعيش الحسين بأزمة مالية صعبة، لا سيما بعد فرض عقوبة منع تسجيل اللاعبين وخروج الفريق من نصف نهائي كأس الأردن.

و بحسب المعلومات الواردة لـ “وطنا اليوم ” فإن السيد عامر أبو عبيد، يسعى لجلب شركة راعية للنادي، أملاً بتسديد المستحقات المالية المترتبة على النادي، وإغلاق ملف التعاقدات.

•المحترف الافريقي في صفوف نادي الجليل، رفض توقيع مخالصة مالية مع نادي الجليل، ويطالب النادي بكافة مستحقاته المالية.

•احد رؤساء أندية المحترفين، خلال حديثه لـ “وطنا اليوم” أكد أن الأندية تنتظر الدفعة الأخيرة من الاتحاد الاردني لكرة القدم، المتعلقة بالمباريات و ريع القناة الرياضية.

• علم وطنا اليوم من مصدر خاص، أن لاعبين نادي السلط، خاضوا مباراة الفريق أمام نادي الحسين اربد، في نصف نهائي كأس الأردن، دون أن يتم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، حيث كانت قد وعدت إدارة النادي بتسليمهم جزء من مستحقاتهم قبل لقاء الحسين اربد.

• نادي الجزيرة ،يدعوا أعضاء الهيئة العامة للنادي، للحضور إلى مقر النادي يوم الأحد المقبل، من أجل المشاركة في الانتخابات.

• مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات، زياد شلباية، صب غضبه على حكم مباراة الكلاسيكو، أدهم مخادمة، بعد نهاية الشوط الأول، بسبب احتساب ركلة جزاء غير صحيحة، على حد تعبيره، وتوجه شلباية صوب حكم اللقاء، قبل أن يتدخل العقلاء من نادي الوحدات.

• حارس نادي الوحدات، عبد الله الفاخوري، توجه قبل يومين إلى قطر ، لبدء مرحلة العلاج و التأهيل، في مستشفى سبيتار بعد تعرضه لتمزق في الكتف.

• خالد عربيات ،رئيساً لنادي السلط بالتزكية، بعد أن ترشح لرئاسة النادي وحده دون أي يتقدم احد للترشح لرئاسة النادي.

FB IMG 1637682069934 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.