اورنج
CAB

بنك ABC في الأردن يجدد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأميرة عالية ووزارة التربية

21 نوفمبر 2021
بنك ABC في الأردن يجدد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأميرة عالية ووزارة التربية

وطنا اليوم:قام بنك ABC في الأردن بتجديد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأميرة عالية ووزارة التربية والتعليم وبرعاية جمعية البنوك في الأردن وذلك لدعم المدارس الحكومية وفي ذات الوقت للمحافظة على البيئة تحت عنوان “مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق” يتم من خلالها إعادة تدوير الورق واستبداله بورق جديد.

وتُعد مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق، من المبادرات النوعية والهامة بالنسبة لبنكABC في الاردن لما تحمله من مضامين وأبعاد اجتماعية وبيئية تنعكس إيجاباً على المجتمع الأردني، لما تقدمه من دعم للعملية التعليمية في المملكة من خلال تزويد المدارس الحكومية بما تحتاجه من أوراق; إضافة إلى حماية البيئة من خلال إعادة تدوير الورق التالف وبما يحد من الهدر في الطاقة وتوفير الأموال التي يحتاجها الورق الذي يُصنع لأول مرة، حيث يتم استبدال الورق التالف بمواعين ورق جديد وتقوم المؤسسة بتوزيعها على مديريات التربية التابعة لوزارة التربية والتعليم مجاناً.

وقد وقع مذكرة التفاهم السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن، وسمو الأميرة عالية بنت الحسين المعظمة – المدير التنفيذي لمؤسسة الأميرة عالية، وعطوفة الدكتورة نجوى قبيلات – امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، كما وقد تم توقيع هذه المذكرة برعاية جمعية البنوك في الأردن ويمثلها السيد باسم خليل السالم – رئيس مجلس إدارة الجمعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.