اورنج
CAB

الأردن يستضيف النسخة السادسة من المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي في 24 الجاري‎‎

21 نوفمبر 2021
الأردن يستضيف النسخة السادسة من المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي في 24 الجاري‎‎

وطنا اليوم:تحت رعاية سمو الأمير علي بن الحسين، يستضيف الأردن في 24 من شهر تشرين الثاني الجاري المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي بنسخته السادسة والذي سيعقد في فندق سانت ريجيس عمّان تحت عنوان “إعادة بناء استراتيجيات التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل تفاعل ومشاركة بشرية أفضل”.

وسيناقش المنتدى الذي ستحضره كبريات شركات التسويق والعلاقات العامة وشخصيات إعلامية ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي التوجهات الجديدة لصناعة المحتوى بما ينسجم والتطورات الجديدة التي أحدثتها جائحة كورونا لضمان الحفاظ على تفاعل ومشاركة الجمهور، إضافة إلى مناقشة أفضل الاستراتيجيات التي تنفذها الشركات العالمية الأكثر نجاحاً في تسويق منتجاتها. 

ومن أبرز المتحدثين في المنتدى من خارج الأردن كل من:  نائب رئيس شبكة CNN ومسؤولة الخدمات العربية، كارولين فرج، والإعلامي اللبناني ورئيس مؤسسة تكريم، ريكاردو كرم، والسيناريست والمؤلف المصري ومدير مجموعة العدل الدكتور مدحت العدل، ومن الأردن كل من؛ وزيرة السياحة الأسبق والشريك الإداري في شركة Advvise للاتصال الاستراتيجي، سوزان عفانة، وزير الشباب السابق ورئيس مجلس إدارة شركة نماء للاستشارات الاستراتيجية الدكتور فارس بريزات ، والمستشار القانوني لرئيس الوزراء الأسبق/ مدير عام هيئة الإعلام المرئي والمسموع الأسبق محمد قطيشات،  ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات.

كما سيتحدث في المنتدى أيمن إرشيد الرئيس التنفيذي لشركة لحظات الإبداع/ الجهة المنظمة للمنتدى الذي أعرب عن سعادته بانعقاد هذا المنتدى العالمي الذي يُعد الحدث الأكثر تأثيراً وشهرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخ السابق من هذا المنتدى، لافتاً إلى أن هذا الحدث  الذي يأتي في وقت يواصل فيه العالم تعافيه من جائحة كورونا والاستعداد لانطلاقة مرحلة جديدة، سيكون منصة مهمة للترويج للمملكة من خلال المشاركين من إعلاميين ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من خارج الأردن.

وبين إرشيد، أن المنتدى سيناقش أبرز التجارب والأفكار المبتكرة في مجال التسويق، كما سيسلط الضوء على أفضل الممارسات الناجحة في هذا المجال بما يعود بالفائدة على الشركات والعلامات التجارية والحكومات والأفراد.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي ستتضمن توزيع جائزة “التواصل الاجتماعي العالمي”، وهي الجائزة الأولى من نوعها عالمياً والتي سيتم من خلالها تكريم المؤسسات والعلامات التجارية التي تستخدم منصات التواصل الاجتماعي ضمن خططها التسويقية وتتبع طرقا إبداعية ومحتوى مبتكر للتواصل مع جمهورها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.