مؤقتة الوحدات في التدريبات .. اجتماع رؤساء الأندية.. لاعبو السلط يلوحون بعدم خوض المباراة

17 نوفمبر 2021
مؤقتة الوحدات في التدريبات .. اجتماع رؤساء الأندية.. لاعبو السلط يلوحون بعدم خوض المباراة

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لازلت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

حضور مؤقتة الوحدات للتدريبات 

شهدت تدريبات الفريق الأول لنادي الوحدات اليوم، حضور الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي .

وتحدث الدكتور فهد البياري رئيس اللجنة المؤقتة للنادي مع اللاعبين، وحثهم على أهمية تحقيق الفوز على منافسه التقليدي النادي الفيصلي يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس الأردن.

و وفق المعلومات التي حصل عليها “وطنا اليوم” فإن اللاعبين طالبوا بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة، لكن اللجنة المؤقتة اعتذرت عن تلبية طلب اللاعبين، بسبب الاوضاع المالية التي يمر بها النادي، و وعدت اللاعبين بأن يتم صرف المستحقات المالية خلال الأيام القادمة .

اجتماع لرؤساء اندية المحترفين 

علم “وطنا اليوم” أنه سيتم عقد اجتماع لرؤساء اندية المحترفين، في عمان، خلال الأسبوع القادم، للبحث حول قرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، المتمثلة بمنع تسجيل اللاعبين ، الا في حال قامت الأندية بتسديد التزاماتها المالية بشكل كامل.

واشار احد رؤساء الأندية ، خلال رده على استفسارات “وطنا اليوم” أن اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، تطالب الأندية بتسديد التزاماتها للاعبين، لكن في نفس الوقت فإن اللجنة التأديبية تفرض غرامات مالية على الأندية، مشيراً إلى أن التأديبية تساهم في زيادة الحمل على الأندية .

نادي شباب العقبة يتسلم قرض بنكي 

أكد رئيس نادي شباب العقبة، رجب درويش، أن موعد تسليم النادي قرض من أحد البنوك ، قبل نهاية الشهر الحالي، من أجل استكمال مشروع المخازن الذي بدأ به النادي في الفترة الماضية.

وبين درويش خلال حديثه لـ “وطنا اليوم” أن النادي انتهى من أساسات البناء ، حيث أن المبنى يضم 23 مخزن تجاري، لافتاً إلى أن هذه المخازن سترفد دخلاً سنوياً للنادي بما لا يقل عن 160 الف دينار سنوياً.

نادي الحسين يتوجه إلى عمان الجمعة 

يتوجه فريق نادي الحسين اربد، إلى العاصمة عمان يوم الجمعة، لإقامة معسكر مغلق في احد الفنادق، قبل لقاء السلط في نصف نهائي كأس الأردن.

و وفق المعلومات، فإن السيد عامر أبو عبيد الرئيس الفخري للنادي سيكون حاضراً في الفندق مع اللاعبين.

من جهة أخرى، قام عدد من محبي وعشاق النادي، بتوفير ما يقارب 10 حافلات لنقل الجماهير من اربد إلى السلط، بالإضافة لشراء عدد كبير من تذاكر المباراة لحضور الجماهير ومؤازرة الفريق.

المخادمة الاقرب لإدارة لقاء القطبين

بات الحكم الدولي، أدهم مخادمة المرشح الابرز حتى الان، لإدارة مباراة الفيصلي و الوحدات يوم الأحد ضمن بطولة نصف نهائي كأس الأردن.

حيث أفادت مصادر أن الحكميين محمد مفيد ومحمد عرفة سيغادران إلى العراق، لإدارة مباريات غرب آسيا للشباب، ما جعل المخادمة المرشح الابرز لإدارة المباراة، بانتظار حسم هوية الحكم من قبل الاتحاد الأردني.

عقل يخاطب الاتحاد لإقامة مباراة اعتزال

خاطب نجم النادي الفيصلي السابق و المنتخب الوطني، الكابتن حاتم عقل، الاتحاد الأردني لكرة القدم من أجل إقامة مباراة اعتزال.

وبين عقل في رده على استفسارات “وطنا اليوم” أنه قدم كتاب لاتحاد الكرة في الأيام الماضية، من أجل إقامة مباراة اعتزال، ولم يتم الرد على طلبه حتى الان.

• علم وطنا اليوم، من مصدر من نادي السلط، أن إدارة النادي كانت قد وعدت اللاعبين في اليومين الماضيين، بصرف جزء من مستحقاتهم المالية قبل لقاء الحسين اربد في نصف نهائي كأس الأردن.

المعلومات الواردة، أكدت ان اللاعبين بانتظار الموعد المحدد بفارغ الصبر ، وفي حال لم تفي إدارة النادي بوعدها، فإنه من المتوقع ان يتغيبوا عن المباراة.

• حتى الان لم يترشح أحد لرئاسة نادي الجزيرة، و ستقام انتخابات النادي يوم 27 الجاري، علماً باب الترشح سيغلق يوم 20 الجاري، ما يعني أنه سيتم تشكيلة لجنة مؤقتة جديدة للنادي في حال انتهاء المدة وبقاء الحال كما هو عليه.

• مشجعي اندية الفيصلي و الوحدات، عبروا عن امتعاضهم بسبب آلية عمل الاتحاد الأردني لكرة القدم، بطرح تذاكر مباراة القطبين في نصف نهائي كأس الأردن.

المشجعين اشاروا ان معظم التذاكر نفذت بسبب السوق السودا ، حيث وصل سعر التذكرة 35 دينار، وأجرى عدد من مشجعي الفريقين اتصالات عديدة على رقم الشكاوي الخاص بالإتحاد الاردني لكرة القدم، دون أن يتم الرد على اتصالاتهم.