CAB

راسب توجيهي ينتحل صفة طبيب في مستشفى البشير

16 نوفمبر 2021
راسب توجيهي ينتحل صفة طبيب في مستشفى البشير

وطنا اليوم:ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب عشريني “راسب توجيهي” عمل طبيبا في مستشفى البشير، بمساعدة أحد الأطباء المقيمين في قسم اسعاف وطوارئ العظام.
وأكد مدير عام المستشفى الدكتور عصام الشريدة إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على شخص انتحل صفة طبيب، إضافة الطبيب المقيم الذي تبين أن علاقة قرابة أو معرفة تربطه بالشاب العشريني.
وأوضح أن الشخص المنتحل لصفة الطبيب كان يأتي إلى قسم الاسعاف والطوارئ في الوردية المسائية التي تبدأ مع منتصف الليل وحتى صباح اليوم التالي برفقة الطبيب المقيم، ويرتدي زي الأطباء، لحين أن كشفت الأجهزة الأمنية أمره وألقت القبض عليه.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الشاب يبلغ 21 عاما، وكان يدعي دراسة الطب في احدى جامعات أوكرانيا، وأنه يقضي عطلته الدراسة في التدريب بمستشفى البشير
غير أن مدير المستشفى أكد أن هذا الشخص كان يدخل إلى مستشفى البشير من خلال طبيب مقيم يعمل في قسم اسعاف وطوارئ العظام دون علم الإدارة.
وتوقع الشريدة إحالة منتحل صفة الطبيب، والطبيب المقيم عظام إلى المحكمة بعد استكمال الأجهزة الأمنية التحقيق معهما.
وكان رئيس مفرزة الأمن العام في مستشفى البشير النقيب عمر الدعجة سلّم الشاب الذي انتحل صفة طبيب وعمل في قسم الاسعاف والطوارئ إلى الجهات المختصة بعد انكشاف أمره بأنه عير حاصل على شهادة الثانوية العامة.