عياش يطالب بمعاقبة المسؤولين عن الإساءة لتاريخ الأردن في إكسبو دبي

14 نوفمبر 2021
عياش يطالب بمعاقبة المسؤولين عن الإساءة لتاريخ الأردن في إكسبو دبي
  • عياش : الاعداد والمشاركة لم يكونا بمستوى الاردن
  • عياش : تقديم الاردن بهذه الصورة خطيئة لا تعالج بإنهاء عقد

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

طالب النائب الدكتور هايل عياش ، بمعاقبة المسؤولين عن الاساءة التي حدثت لتاريخ الأردن اثناء افتتاح الجناح الأردني في إكسبو دبي 2020 .

وقال عياش في تصريح صحفي ، السبت ،  إن  من الواجب فتح تحقيق لمحاسبة المقصرين بحق الاردن والاردنيين من خلال سوء الاعداد ثم سوء المشاركة بمعرض اكسبو ٢٠٢٠ دبي .

وأضاف عياش ان الاعداد والمشاركة لم يكونا بمستوى الاردن بجميع المقايس مما يدل علي الاستهتار واللامبالاة بصورة الاردن وسمعته .

ولفت إلى أن  الشباب الذين ظهروا هم أدوات وقد لقنوا سلفا الاجابة وهذه لها مخرج ومنتج ويجب معاقبة هؤلاء وليس الشباب الذين لقنوا الاجابة .

وتابع ” ان تقديم الاردن بهذه الصورة هى أساءة للاردن وامتدات أساءتهم لتاريخ الاردن وملوكه وهذه خطيئة لا تعالج بانهاء العقد فقط لشركة الخدمات التي قامت بهذا العمل السئ والمخزى بحق الاردن والاردنيين بل لا بد من معاقبة كل من شارك بهذا الاخراج السئ للمشاركة الاردنية في اكسبو ٢٠٢٠ دبي “.

وختم عياش حديثه قائلاً ” كنا وسنيقى نقول حفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية وشعبنا الطيب من الذين يريدون الأساءة الي هذا البلد الصامد بالرغم من كل الظروف الصعبة التى مر ويمر بها ” .