الحسين يرصد مكافأت والجزيرة يدخل المرحلة الثالثة من العقوبات واتحاد الكرة بصدد مخاطبة اندية المحترفين

12 نوفمبر 2021
الحسين يرصد مكافأت والجزيرة يدخل المرحلة الثالثة من العقوبات واتحاد الكرة بصدد مخاطبة اندية المحترفين

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لا زالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

إدارة الحسين ترصد مكافأت للاعبين 

وعد الرئيس الفخري لنادي الحسين إربد عامرأبو عبيد، بتقديم مكافأت مالية للاعبين في حال الفوز على فريق السلط، في نصف نهائي كأس الأردن والتأهل للمباراة النهائية.

كما وعد ابو عبيد بإقامة معسكر للفريق في أحد فنادق العاصمة ، قبل يومين من موعد مباراة الفريق أمام السلط التي ستقام يوم 21 الشهر الحالي، على ملعب الأمير حسن بالسلط.

ادارة معان تسلم جزء من مستحقات اللاعبين

سلمت إدارة نادي معان، في اليومين الماضيين، مستحقات اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق، كما تم تسليم اللاعبين المحليين جزء من مستحقاته المالية، على أن يتم تسليمهم باقي المستحقات خلال الفترة المقبلة.

الجزيرة يدخل المرحلة الثالثة من العقوبات

دخل نادي الجزيرة، المرحلة الثالثة من عقوبات القيد، وأصبح الجزيرة مهدد بالمرحلة الرابعة من العقوبات، حيث تعتبر المرحلة الرابعة هي مرحلة تخسير النقاط و تهبيط الفريق.

• اتحاد الكرة بصدد مخاطبة اندية المحترفين، للاخذ براي الأندية، حول موعد انطلاق الموسم الكروي المقبل.

•من المنتظر أن يحسم اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، هوية مدرب منتخب الناشئين، لا سيما وأن المنتخب ينتظره تدريبا يوم الاثنين المقبل، استعدادا لبطولة غرب آسيا التي تبدأ يوم 5/12 في السعودية.