إغلاق ثلاث ملاعب عشبية بوجه الأندية بحجة الصيانة

8 نوفمبر 2021
إغلاق ثلاث ملاعب عشبية بوجه الأندية بحجة الصيانة

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ طالبت اندية الفيصلي و الوحدات و السلط، خلال الأيام الماضية، من اتحاد كرة القدم ، توفير ملاعب عشبية لتدريبات الفريق .

و وفق المعلومات التي حصل عليها ” وطنا اليوم” فإن النادي الفيصلي كان قد خاطب مسؤول الملاعب من أجل خوض تدريبات الفريق ليوم واحد فقط في الأسبوع على ملعب عشبي ، الذي كان رده ان اتحاد كرة القدم ، طلب توفير اربع تمارين لمنتخبي سوريا و إيران ، حيث سيواجه المنتخب السوري نظيره الإيراني يوم 16 من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال مصدر من النادي الفيصلي في حديثه لـ وطنا اليوم ، أن الفيصلي لم يخوض اي تدريب على ملعب عشب طبيعي منذ شهر أيلول الماضي، مشيراً انه من حق الأندية الاردنية خوض تدريبات الفريق على ملاعب عشب طبيعي يوم واحد في الأسبوع على الاقل، مشيراً إلى أن الملاعب الصناعية ذات أرضية صلبة و تؤثر على مستوى اللاعبين. 

وأضاف المصدر، أن سوء التخطيط والتنظيم لاتحاد الكرة، تسبب في إلغاء مباراة فريقي الفيصلي و السلط الودية التي كانت مقررة يوم الخميس القادم، بسبب عدم توفر ملعب عشبي واغلاق الملاعب بوجه الأندية المقبلة على نصف نهائي بطولة كأس الأردن.

بدوره قال مصدر من نادي الوحدات ، في حديثه لـ “وطنا اليوم” ، ان النادي خاطب مسؤولي الملاعب من أجل توفير ملعب عشب طبيعي لتدريبات الفريق، ولم يأتي الرد حتى الان.

فيما أشارت مصادر أن الملاعب العشبية مغلقة منذ ما يقارب ثمانية ايام بحجة الصيانة ، وأن المنتخب الوطني حاليآ في معسكر خارجي ، معللاً ذلك بان الملاعب متاحة الان، لكن اتحاد كرة القدم آثر تفريغ الملاعب لمنتخبي سوريا و إيران، تاركاً الأندية الاردنية تفتش عن حلول مناسبة.