ماذا ارادت النائب “الغرابلى” أن تقول ؟

6 نوفمبر 2021
ماذا ارادت النائب “الغرابلى” أن تقول ؟

 

وطنا اليوم –  في خبر نشرته احد المواقع المحلية بتاريخ 16-10-2021 ، قالت فيه النائب روعه الغرابلي، اننا نحترم موقف معارضي اقامة حفل الفنان المصري عمرو دياب في العقبة لأسباب دينية وصحية، خاصة وان توقيته اقامته يأتي قبل أيام من ذكرى المولد النبوي الشريف.

واضافت الغرابلي في حديث مقتضب، ان الحفل جاء بالتزامن مع تصريحات وتوجيهات حكومية تهدف للحد من اسباب انتشار فايروس كورونا.

ولفتت في ختام حديثها، الى انه يجب ان نتفهم وجود شرائح اجتماعية تؤيد تنظيم فعاليات فنية وسياحية وفق ضوابط اخلاقية، كما ان علينا مراعاة الظروف الاقتصادية التي يعاني منها القطاع السياحي والتجاري واهمية مثل هذه المناسبات لتنشيط الحركة السياحية والتسوق في العقبة. (انتهى الخبر)

لم يفهم من حديث النائب الغرابلى هل هي مع ام ضد قامة المهرجانات الغنائية في دائرتها الانتخابية ولم يفهم ايضا اي موقف واضح للنائب الغرابلى حيث بدأت حديثها بان الحفل جاء بالتزامن مع الاحتفالات بالمولد النبوي، ثم استرسلت بان الحفل الغنائي جاء في وقت تسعى فيه الحكومة للحد من الاصابات بفايروس كورونا ، ثم ادخلتنا النائب الكريمة في متاهة بان الحفل جاء في الوقت الذي تحاول فيه الحكومة تنشيط القطاع السياحي.

يبدو ان النائب الغرابلى تفهم الدبلوماسية في الخطاب الاعلامي بشكل خاطئ، حيث لايعني ياسيادة النائب ان تكون غير واضح فان هذه اجابة دبلوماسية، فالوضوح لنائب الامة اهم مقومات استمراره ونجاحه، وكالعادة فان النائب المبجل روعة الغرابلى لا تزال كالعادة تترك هامش مناورة اعلامية كبيرة عند توجيه اي سؤال لها او قيامها باي تصريحات رغم محاولتها مؤخراً عدم الظهور نهائيا تجنباً للوقوع في خطأ قد يلتقطه البعض، ليبقى السوال الاعمق ماذا ارادت الغرابلى ان تقول ؟ وما هو موقفها من اقامة الحفلات الغنائية في دائرتها الانتخابية ؟ بانتظار اجابة واضحة وصريحة ومباشرة دون مواربه غير مفهومة قد تترك مجال لسعادة النائب الكريمة بالانسحاب امام اي انتقاد يوجه لها .