عاجل مصدر بالديوان :ما ورد على لسان مؤسس احد الأحزاب لا يمت للحقيقة بصلة

5 نوفمبر 2021
عاجل مصدر بالديوان :ما ورد على لسان مؤسس احد الأحزاب لا يمت للحقيقة بصلة

وطنا اليوم:نفى مصدر في الديوان الملكي الجمعة، ما ورد على لسان مؤسس حزب تم ترخيصه حديثا عن دور للديوان الملكي أو أي مؤسسة اخرى من مؤسسات الدولة في تسهيل الترخيص.
وقال المصدر إن الحديث لا يمت للحقيقة بصلة.
وأضاف أن الديوان “لا يعلم عن الحزب المذكور ولا تربطه صلة بأي من مؤسسيه ولم يقدم أية تسهيلات لتأسيسه او تأسيس اي حزب آخر.”
وأُعلن في الجريدة الرسمية عن ولادة حزب جديد تحت اسم “نبض الوطن”، متضمنة الموافقة على قرار لجنة شؤون الأحزاب السياسية بتأسيس الحزب وبما يتفق ونظامه الأساسي مع أحكام قانون الأحزاب السياسية.

إبراز دور المخابرات العامة
وقال أمين عام حزب نبض الوطن ناظم العبابنة في تصريحات إن أهداف الحزب تتمثل بالعمل تحت مظلة الهاشميين وتجديد البيعة وتعميق الانتماء والولاء للملك وولي عهده، إضافة إلى التأكيد على دعم القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية ودور المرأة والشباب في الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.
وأشار عبابنة إلى أن الحزب سيعمل على توضيح الدور المهم لمؤسسات الدولة من القوات المسلحة والأمن العام وإبراز الدور الداخلي والخارجي لدائرة المخابرات العامة في حماية الوطن والقيادة الهاشمية.
وشكر العبابنة الديوان الملكي ودائرة المخابرات العامة التي ذللت وفق قوله جميع الصعاب أمام تأسيس الحزب الذي تشكل في أقل من 3 أشهر، موضحا أن فكرة الحزب بدأت قبل سنتين بتأسيس مقر الحزب في شقة في محافظة إربد.