اورنج
CAB

بعد توقع سابق لوطنا اليوم الروابدة يقول: “استاذي الذي أعجبت به وجندني في الاخوان المسلمين الأستاذ محمد حتاملة

29 أكتوبر 2021
بعد توقع سابق لوطنا اليوم الروابدة يقول: “استاذي الذي أعجبت به وجندني في الاخوان المسلمين الأستاذ محمد حتاملة

وطنا اليوم – بعد تحليل نشرته وطنا اليوم تحت عنوان “لماذا تحرش الروابدة بالاخوان؟ والجدل الإخواني.. لماذا الان ؟”وبشكل ملفت عاد رئيس الوزراء الاسبق عبدالرووف الروابدة وقال في اجابة لسوال لاحد المواقع الاخبارية المحلية حول من هو الشخص الذي أثر في حياة عبدالرؤوف الروابدة غير العائلة..؟

ليجيب الروابدة:

بلا نقاش في ذلك.. أولا استاذي الذي أعجبت به وجندني في جماعة الاخوان المسلمين الأستاذ محمد عبدالحفيظ حتاملة وعميد كلية الصيدلة في الجامعة الأمريكية في بيروت.
اكتسبت منه قدرات وخبرات غير طبيعية وغير عادية. أما في داخل الأردن فقد كان المثال لديّ الحسين بن طلال. لأنه صاحب فكر مستقبلي، استطاع به أن يكتشف عناصر غنى المجتمع الأردني بعدم وجود البترول وغيره وهو الإنسان الأردني، فكان الابداع في مجالات الصحة والتربية والتعليم.

 وفي رد اخر للروابدة على سوال احد المواقع الاخبارية على سوال اخر هل يوجد شيء يأخذ وقتاً طويلاً من يومك.. وما هو؟
فاجاب الروابدة: ما يشغل فكري وعقلي في هذه المرحلة ان المنطقة تمر بحالة مخاض، يتم فيه تغيير الجغرافيا السياسية، وبالتالي، طموحي في هذه المرحلة هو إعادة صياغة إدارة الدولة لكي نتصدى للمتغيرات القادمة التي تستهدفنا، كما تستهدف غيرنا في المنطقة.

ما نود الاشارة اليه ان تحليل نشرته وطنا اليوم حول حديث للروابدة انتقد فيه الاخوان المسلمين قبل يومين اكدت في وطنا اليوم على ان الروابدة اراد التحرش والمناكفة بسبب موقف الجماعة من موضوع الهوية الجامعة ومقال حسن اسميك الذي لم يلقى رواجاً او رد من الاخوان المسلمين ، حيث ياتي حديث الروابدة اليوم منسجما مع ماخلُص اليه تقييم وطنا اليوم والذي اشرنا فيه صراحة ان الروابدة وهو الوطني المتزن سيخرج بجرعة تصريح مخففة تعقب ماقاله من نقد لاذع طال الاخوان المسلمين . (رابط تحليل وطنا اليوم هنا )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.