الداوود: ياجلالة الملك ندعم ونساند توجيهاتك السامية

13 نوفمبر 2020
الداوود: ياجلالة الملك ندعم ونساند توجيهاتك السامية

 

وطنا اليوم – كتب وزير الدولة لشؤون الإعلام الأسبق سامي الداوود:

مولاي صاحب الجلالة الهاشميّة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأعزّ ملكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

تابعنا، وبكلّ أسف، التجاوزات التي اقترفتها قلّة قليلة خلال اليومين الماضيين، بخروجها عن القانون واستخدام السلاح دون أدنى مسؤوليّة، ومحاولة إذكاء الفوضى، وخرق أوامر الدّفاع، في ظلّ ظروف صحيّة استثنائيّة، تسعى مؤسّسات الدولة جميعها، بقيادتكم الحكيمة، لتجاوزها واتخاذ ما يلزم لحماية صحّة المواطنين وسلامتهم.

إن هذه الممارسات، يا مولاي، دخيلة على مجتمعنا الآمن المطمئنّ، الذي أرسى فيه الهاشميّون معالم الديمقراطيّة، وأسباب الأمن والاستقرار، والألفة والمحبّة بين أبناء شعبه، منذ نشأة الدولة؛ وبقي الأردن على مدى مئة عام مضرباً للمثل، وقدوة للجميع في احترام سيادة القانون، والنظام العام، وحالة التماسك الوطيد في مختلف الظروف والأحوال.

وعليه، فإنّنا يا صاحب الجلالة، ندعم ونساند إنفاذ توجيهاتكم السامية، وأوامركم بضبط جميع التجاوزات، وتطبيق القانون على الجميع، كما ندعم ونساند كلّ الخطوات التي تتخذها مختلف أجهزة الدّولة، وفي مقدّمتها قوّاتنا المسلّحة الباسلة – الجيش العربي – وأجهزتنا الأمنيّة من أجل منع التجاوزات، ومعاقبة المسيئين، وإيقاع العقوبات الرادعة بحقّهم وفق أحكام القانون.

سائلين الله العليّ القدير أن يحفظكم، ويحفظ الامير المحبوب ولي العهد المعظم ويمدّكم بموفور الصحّة والعافية، وأن يديم على وطننا وشعبنا نعمة الأمن والاستقرار.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#سامي_كامل_الداوود