جولات تفقدية لـ (كريشان) على بعض مناطق وبلديات محافظة إربد غداً

25 أكتوبر 2021
جولات تفقدية لـ (كريشان) على بعض مناطق وبلديات محافظة إربد غداً

وطنا اليوم – في إطار متابعته الميدانية للأمور المتعلقة بالشؤون البلدية في مختلف مناطق المملكة يقوم نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بجولات تفقدية يوم غدٍ الثلاثاء (26/10/2021) في محافظة إربد تشمل مناطق النعيمة وكتم والحصن وإيدون والصريح التابعة لبلدية إربد الكُبرى في لواء بني عبيد، وبلديات معاذ بن جبل وطبقة فحل وشرحبيل بن حَسنة في لواء الأغوار الشمالية.
وتأتي هذه الجولات ضمن الجهود الميدانية المستمرة التي يقوم بها كريشان للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها البلديات للمواطنين، والاستماع إلى ملاحظاتهم وقضاياهم، والعمل على معالجتها وحلّها ما أمكن في الميدان، هذا إضافة إلى التأكيد المتواصل على أهمية مواصلة خِطط وبرامج النظافة والتجميل في مناطق البلديات والغابات والأماكن الأثرية والسياحية والمتنزهات العامة والشوارع الرئيسية ضمن حملة (بسواعدنا) التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع البلديات ومجالس الخدمات المشتركة.
كما تهدف هذه الجولات إلى إطلاع كريشان على جاهزية البلديات ومجالس الخدمات المشتركة واستعداداتها للتعامل مع الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية في فصل الشتاء.
ويُرافق كريشان محافظ إربد وعدد من نواب المحافظة وأمين عام وزارة الإدارة المحلية ورؤساء لجان البلديات وعدد من المسؤولين في المحافظة، إضافة إلى عددٍ من المدراء في الوزارة.
*يتم الآن تحميل برنامج الزيارة لكم*
*المصدر: المستشار الإعلامي محمد الملكاوي / وزارة الإدارة المحلية 0795755033 msa.malkawi@gmail.com*