عروض المركبات التجارية HD65
CAB

شكاوي من تجاوزت احدى الجامعات الاردنية في جنوب المملكة ومكرهة صحية في سكن الطالبات

11 أكتوبر 2021
شكاوي من تجاوزت احدى الجامعات الاردنية في جنوب المملكة ومكرهة صحية في سكن الطالبات

وطنا اليوم _علمت وطنا اليوم من مصادر داخل احدى الجامعات الاردنية من وجود تجاوزات واهمال داخل سكنات الطالبات وطلاب مما ادى الى حدوث مكرهة صحية داخل حرم الجامعة وبالأخص داخل سكنات الطلابية.

وافاد المصدر من وجود تدني كبير في تلقي الخدمات العامة من ايصال التيار الكهربائي والمياه في المرافق الصحية لسكنات الطلابية على وجه الخصوص .

بالإضافة لوجود تسرب لمياه الصرف الصحي داخل الغرف الطلابية والمباني من خلال وحدات الإنارة مما يشكل خطر حدوث التماس كهربائي قد يسبب خطر على ارواح الطلاب والطالبات في المبنى .

واشتكى الطلاب من المعاملة والتجاوزات التي تحدث من ادارة السكن لقيامهم بالدخول الى حرم السكنات الطلابية في وقت متاخر من اليل واستعمال الارجيلة واشعال السجائر داخل المبنى من قبل الموظفين وسوء المعاملة من قبلهم مع الطلاب ومن تردي الخدمات وقلتها والتي تعد ابسط الحقوق مثل وجود مطابخ ليتمكنو من اعداد الطعام بدلآ من شراء وجبات جاهزة من الخارج مما يترتب عليهم اعباء مالية اكبر من اجرة توصيل وشراء خدمات من الخارج .

وبين المصدر من قيام الموظفين بعض الاحيان بالدخول الى الغرف بشكل مفاجئ الى الغرف والمرافق الصحية ” الحمامات ” بحجة الصيانة مما يسبب الذعر بين الطالبات .

وحصلت وطنا اليوم على مجموعة صور وفيديوهات من داخل السكنات الطلابية توثق هذه الانتهاكات والفوضى بالاضافة الى المكرهة الصحية التي يعانو منها الطلبة نتيجة الاهمال من قبل ادارة السكنات والجامعة .

وتتحفظ وطنا اليوم بباقي التفاصيل والمعلومات عن الجامعة لحين طلبها من الجهات المعنية .

IMG 20211011 WA0090 - وطنا نيوزIMG 20211011 WA0089 - وطنا نيوز
IMG 20211011 WA0093 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.