عروض المركبات التجارية HD65
CAB

المناصرة : قريباً إطلاق منصة “احنا الشباب”، لتمكين الشباب في الأردن

11 نوفمبر 2020
المناصرة : قريباً إطلاق منصة “احنا الشباب”، لتمكين الشباب في الأردن

وطنا اليوم – نضال العضايلة –  استكمالا لما بدأه أثناء حملته التي خاض على أساسها إنتخابات المجلس النيابي التاسع عشر، وتجسيدا ً لرؤيته المتعلقة بتمكين وتنمية المجتمع الشبابي في الأردن على إمتداد ساحاته، وبهدف تعميق مفهوم العمل العام أعلن رجل الأعمال الاردني الشاب معتز مناصرة عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك عن التجهيز لإطلاق منصة تعنى بالشباب وتطوير ودعم أفكارهم.

وتأتي منصة “احنا الشباب” التي تحمل نفس اسم وشعاره الحمله الانتخابية للمناصرة استكمالاً لمسيرته التي بدأ بها نحو التغيير والتطوير لفئة الشباب لايمانه بأن هذه الفئة قادرة على الإبداع والتغيير.

المناصرة يرى أن فئة الشباب تمثل مورداً بالغ الأهمية والذي عادة ما يكون غير مستغل ضمن جهود التنمية المجتمعية الملحة وطويلة الأمد.

المناصرة يؤمن ان الشباب أكثر تقبلاً للأفكار الجديدة، ولديهم الرغبة والطاقة للعمل من أجل التغيير.

ويدرك أنه عندما يسعى الشباب للاستفادة من الفرص السانحة التي تحفز إبداعاتهم ونشاطهم وحيويتهم، عندها يشكلون قوة فاعلة في تعزيز التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم.

وتهدف منصة “احنا الشباب” إلى تسليح الشباب بالمهارات والخبرات اللازمة التي تمكنهم من أن يكونوا أفراداً فاعلين في تغيير مجتمعاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان