اورنج
CAB

برعاية الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة تسليمُ شهادات التخرج لطلبة الفوج السابع والعشرين في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

2 أكتوبر 2021
برعاية الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة تسليمُ شهادات التخرج لطلبة الفوج السابع والعشرين في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

IMG 20211002 WA0206 - وطنا نيوز

وطنا اليوم – رعت صاحبةُ السمو الملكي الأميرة سميةُ بنت الحسن المعظمة، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، مراسم تسليم شهادات التخرج إلى طلبة الفوج السابع والعشرين 2020-2021، في ساحة الوفاء في الحرم الجامعي، وعلى مدار أربعة أيام متتالية، مراعاة لأعلى شروط السلامة الصحية المعتمدة.
وجرت المراسم، التي حضرها رئيس الجامعة ومجلس العمداء وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية والإداريين، بشكل استثنائي حيث يدخل الطلبة إلى الساحة فرادى متباعدين، يرافق كلَّ منهم واحد من ذويهم، ويأخذ الشهادة، ويغادر دون تجمع أو تقارب.
كما وكرّمت سموّها بشهادات تقدير، الطلبة الأوائل على مستوى التخصصات، في كليات الجامعة الثلاث، وخريجي الدكتوراه في قسم علم الحاسوب في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة، والطلبة الفائزين في مسابقات وجوائز محلية وعربية وعالمية، والمتفوقين رياضياً وأعضاء مجالس الطلبة ورؤساء الأندية من الخريجين، وأفضل طالب في العمل التطوعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.