أردني تعرض للنصب من اسرائيلي يوجه رسالة لنقيب المحامين

28 سبتمبر 2021
أردني تعرض للنصب من اسرائيلي يوجه رسالة لنقيب المحامين

وطنا اليوم:وجه المواطن الاردني محمد حسن العساف الثلاثاء ، رسالة الى نقيب المحاميين الاردنيين بخصوص بعض المحاميين الذين يتعاملون مع السفارة الاسرائيلية في عمان .
وقال العساف خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على “الفيس بوك ” ان المحاميين الذيين يتعاملون مع السفارة الاسرائلية في عمان هم نفسهم الذين يترافعون عن الشخص الاسرائيلي الذي نصب عليه .
واضاف العساف انه ارفق بشكواه الوصل المدفوع لنقابة المحاميين وجميع الدلائل والبراهين التي تثبت تورط المحاميين تعاملهم مع سفارة الاحتلال بعمان بحسب قوله .
ونوه العساف من خلال الفيديو الى ان التطبيع مرفوض في نقابة المحاميين الاردنيين ، وانه توقع اي تحرك من النقيب تجاه الموضوع او من قبل لجنة مقاومة التطبيع بالنقابة
وتابع العساف ان هناك محاولات لاستصدار شهادة وفاة للشخص الاسرائيلي حتى يفلت من العقوبة وحتى يسترجع مبلغ 200 الف دينار تم ايداعهم في صندوق المحكمة .
و تعرض الدكتور الاردني محمد العساف للنصب والاحتيال من قبل شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية.
وكشف العساف في فيديو سابق له أن رجل أعمال أردني تعرض للنصب ولاحتيال من رجل أعمال كان من المفترض أنه أميركي، ولكن تبين فيما بعد أنه يحمل الجنسية الإسرائيلية .
وقال العساف أنه كان سيستثمر بمصنع بالشراكه مع الأميركي بقيمة 8 ملايين دينار، بعد أن أحضر له الأوراق المعتمدة والمختومة ليتبين فيما بعد أنها أوراق مزورة.
وأوضح العساف أن الشخص الذي نصب عليه خارج البلاد، ويتواجد الآن لدى الاحتلال الإسرئيلي.