فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق الأربعاء

28 سبتمبر 2021
فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق الأربعاء

وطنا اليوم:أعلنت شركة كهرباء اربد، عن نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في لواء الكورة غربي اربد يوم غداً الأربعاء، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل مناطق، “أبو القين والرقة والطنطور ودير أبو العسل وغرب كفر راكب”، متوقعة استمرار انقطاع التيار من الساعة العاشرة صباحا ًولغاية الواحدة ظهراً .
واضافت ان الفصل سيستمر في منطقة المربعة من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً.
والأسبوع الماضي، أوضحت شركة توزيع الكهرباء، أن أحد محولاتها في قرية العراق بلواء المزار بمحافظة الكرك، تعرض مساء اليوم الثلاثاء، لإطلاق نار من قبل مجهولين، ما تسبب في عطبه وانقطاع التيار عن نحو 350 مشتركا.
ووفق بيان للشركة، فقد قامت بإبلاغ الأجهزة المعنية بالحادثة، حيث تبين أن سبب عطل المحول يعود لإطلاق عيارات نارية. وطالبت الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة كافة، للكشف عن هوية المتسببين، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، مؤكدة أن تكرار هذه الحالات يؤدي إلى استنزاف مقدرات الشركة، ويعرضها لخسائر فادحة، كما أن مثل تلك الأفعال تعرض سلامة المواطنين وموظفي الشركة للخطورة، وتؤثر على جودة تزويد المشتركين بالتيار الكهربائي.