عروض المركبات التجارية HD65
CAB

مهرجان جرش يصدم الأردنين مجددا من انتقائية الحكومة بمكافحة كورونا

23 سبتمبر 2021
مهرجان جرش يصدم الأردنين مجددا من انتقائية الحكومة بمكافحة كورونا

وطنا اليوم:أثارت الصور والفيديوهات التي وثقت تراص الاف الجمهورخلال افتتاح مهرجان جرش، الاربعاء، ردود فعل مستهجنة ومستنكرة لجدية الحكومة في تطبيق إجراءاتها لمكافحة انتشار فايروس كورونا.
وغضب أردنيون مجددا من الانتقائية في تطبيق البروتوكول الحكومي الذي يفرض التباعد في المساجد والقاعات العامة والمدارس ويغيب عن الحفلات والمهراجانات التي تشهد حضور رسمي خلال افتتاحها.
والحضور تجاوز بشكل واضح نصف الطاقة الاستيعابية للمدرج الجنوبي الذي يتسع بالأصل إلى 5 آلاف شخص، رغم أن بروتوكول إقامة المهرجان اشترط التباعد الجسدي بين الحضور والسماح باستيعاب نصف طاقة المسارح والحفلات الرئيسية.
وقال احد المعلقين : صباح الخير سماحة وزير الأوقاف بما أنك المسؤول عن الملف الديني أتمنى عليك أن تذهب إلى مهرجان جرش وتنظر إلى الجمهور المُصطَف هناك الكتف على الكتف والكف وتقارن بين صفوفهم وصفوف المصلين في مساجدنا؛
لذلك نسأل هل المصلين لا يحافظون على نظافتهم وأن المساجد أماكن موبوؤة وتستحق التشديد.
واضاف : التعليم بالتناوب .. الصلاة مع التباعد .. أما المهرجان وجاهي.
وامس تعرضت الفنانة ماجدة الرومي لحالة اغماء على مسرح جرش اليوم الاربعاء نتيجة هبوط في ضغطها مما تتطلب مغادرتها المسرح للأطمئان على حالتها الصحية .
وبينت ادارة مهرجان جرش ان الرومي بصحة جيدة وعاودت الفنانة الرومي إكمال حفلها بعد زهاء 10 دقائق.
ومطلع الشهر الجاري شددت الحكومة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من ارتداء للكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، تزامنا مع إلغاء كافة أشكال الحظر، وفتح القطاعات بشكل كامل.

57575757575757575757575757575757575757575757575757575757 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.