عروض المركبات التجارية HD65
CAB

فيلادلفيا : الجامعة والناس والتميز

22 سبتمبر 2021
فيلادلفيا : الجامعة والناس والتميز

الدكتور عدنان الطوباسي

على ربوة جميلة تطل على الشارع الذي يربط العاصمة عمان بمحافظة جرش … تقع جامعة فيلادلفيا حيث الهواء العليل والمناظر الخلابة والكليات المتميزة تحتضن الطلبة من الأردن والعالم العربي والعالم.
هي الجامعة التي تميزت منذ تأسيسها فحافظت على هذا التميز لأن الذين عملوا على تأسيسها نخبة من أهل العلم والتربية والمعرفة والخبرة والريادة. فحرصوا على أن تكون فيلادلفيا شعاع معرفة تزين الوطن والعالم العربي والعالم بالخريجين الذين يملاؤن الأرض كفاءة وعلماً وحضوراً وبهاء.
فيلادلفيا وللسنة السابعة على التوالي تحصل على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة السادسة بين الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة وفق تصنيف ويبومتريكس العالمي لتقييم الجامعات.
فيلادلفيا : طريق المستقبل لكل الراغبين بالدراسة العلمية المتميزة والتخصصات الحديثة التي تواكب العصر وتلبي حاجات المجتمع وحيث توفر البيئة الجامعية التي تتسم بحرية التفكير والابداع والعمل المنتج وصقل الشخصية والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.