بنك صفوة
CAB

الفيصلي يلتقي سحاب في ربع نهائي كاس الاردن

21 سبتمبر 2021
الفيصلي يلتقي سحاب في ربع نهائي كاس الاردن

وطنا اليوم –  يستضيف استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الساعة 830 من مساء اليوم مباراة ربع نهائي كأس الاردن 2021، بين حامل اللقب والبطل القياسي للمسابقة الفيصلي ونظيره سحاب الذي لم يسبق له التتويج بالكأس الغالية من قبل.

بدأ نادي الفيصلي مشواره في كأس الاردن 2021 من دور 32 بمواجهة اتحاد الرمثا وفاز عليه بنتيجة (6-1)، وفي ثمن النهائي اصطدم بفريق الرمثا وتجاوزه بهدفٍ دون رد سجله اللاعب مجدي العطار.

وسيسعى الفيصلي إلى إزاحة نادي سحاب من طريقه نحو مواصلة رحلة الحفاظ على الكأس للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ21 في تاريخه، ولإنقاذ موسمه بعدما ابتعد بنسبة كبيرة عن المنافسة على لقب الدوري الاردني.

على الجهة المقابلة، شهدت الفترة القليلة الماضية استفاقة نادي سحاب بشكل مُلفت، فبعدما ظل حتى الجولة العاشرة في الدوري الاردني دون انتصار، نجح في تحقيق 4 انتصارات متتالية، وتعادلين قبل أن يخسر في الجولة الماضية أمام الرمثا.

وتضمنت استفاقة نادي سحاب مشواره في كأس الاردن، حيث أطاح بفريق الخالدية من دور الـ32 بعدما فاز عليه بهدفٍ دون رد، قبل أن يُقصي نادي شباب الأردن في دور الـ16 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.