ارخاغة يمثل الاردن في نزالات “Dana white s contender series

18 سبتمبر 2021
ارخاغة يمثل الاردن في نزالات “Dana white s contender series

وطنا اليوم – يسعى البطل الأردني هاشم ارخاغة لمواصلة تحقيق الانتصارات في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) عندما يلتقي في نزال مرتقب مع الأميركي (A.J DOBSON) ضمن المنافسة في بطولة Dana White’s Contender Series بتاربخ2021/9/21 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

 

ويطمح ارخاغة لتحقيق الإنتصار السابع على التوالي بمسيرته بالفنون القتالية المختلطة وتمنح المنظمة الفائز فرصة الحصول على عقد يمكنه من المشاركة في بطولات أكبر منظمة في العالم للفنون القتالية (UFC), رغم صعوبة المنافسة وأمام خصم عنيد حقق هو الآخر خمسة انتصارات متتالية، وكلاهما لم يعرف حتى الآن طعماً للخسارة قي بطولات MMA.

 

واستعد البطل ارخاغة لنزاله العالمي في الأردن من خلال معسكر تدريبي، أعقبه سلسلة من التدريبات في ولاية لاس فيغاس التي تستضيف الحدث العالمي وبمشاركة نخبة من أبطال العالم بالفنون القتالية MMA.

 

ويحظى ارخاغة بدعم ومتابعة من سمو الأمير حسين بن ناصر ميرزا رئيس الإتحاد الأردني للجوجيتسو، حيث أكد سموه ان مشاركة ارخاغة في هذه البطولة يعزز من المكانة الكبيرة التي وصلت إليها الرياضة الأردنية بشكل عام ورياضة الفنون القتالية المختلطة MMA بشكل خاص، متمنياً له تحقيق الفوز ومواصلة انطلاقته المثيرة في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة التي باتت تحظى باهتمام كبير في الأردن وعلى مستوى العالم.