عروض المركبات التجارية HD65
CAB

بلدية السلط تشارك بتنفيذ الحملة الوطنية بسواعدنا

18 سبتمبر 2021
بلدية السلط تشارك بتنفيذ الحملة الوطنية بسواعدنا

وطنا اليوم – زيد عوامله – السلط

أطلقت بلدية السلط الكبرى حملة النظافة الشاملة ضمن الحملة الوطنية التي اعلنت عن اطلاقها وزارة الادارة المحلية في جميع محافظات المملكة تحت شعار “بسواعدنا” و برعاية من وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.

وقال رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينه ان بلدية السلط الكبرى تعمل بإستمرار على إطلاق حملات شاملة للنظافة بشكل عام في مدينة السلط الكبرى و مناطقها.
و بين البطاينه أن كوادر البلدية عملت منذ عدة اسابيع سابقة ومع بداية فصل الخريف على تنفيذ أعمال صيانة عامة لجميع مقاطع تصريف مياه الأمطار.

و مع إطلاق وزارة الإدارة المحلية حملة النظافة الشاملة بسواعدنا.
باشرت كوادر بلدية السلط الكبرى باقسامها النظافة و الخدمات و البيئة والأقسام ذات الاختصاص بتنفيذ حملة في منطقة متنزه زي السياحي بمشاركة هيئة شباب كلنا الأردن و مديرة الزراعة و البيئة ومديرية شباب محافظة البلقاء.

وبين البطاينه أن من ضمن فعاليات الحملة الوطنية بسواعدنا عملت كوادر البلدية على تنظيف مجاري تصريف مياه الأمطار
و تنظيف مداخل و مخارج المدينة و المقابر و توزيع أكياس النفايات على المواطنين في مواقع التنزه.

وأكد البطاينه على ضرورة تعاون المواطنين للمحافظة على النظافة و الإلتزام بوضع النفايات في الأماكن المخصصة لذلك.

وأضاف البطاينه أن الحملة الوطنية بسواعدنا التي نفذت في السلط اشتملت على جمع النفايات و رش المبيدات و رش المعقمات و إزالة الانقاض العشوائية في مواقع التنزه واعادة تأهيل بركة تجميع مياه الصرف الصحي في منطقة إسكان المغاريب بطريقة حضارية.

واشاد البطاينه بجهود جميع كوادر البلدية و المتطوعين من مؤسسات المجتمع المحلي والقطاعات الشبابية الذين شاركوا في إنجاح الحملة مع البلدية و تحقيق الهدف من الحمله و تعزيز الشراكة بين جميع الجهات.

واكد البطاينه على استمرار فعاليات الحملة بشكل يومي في مدينة السلط الكبرى و مناطقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.