عروض المركبات التجارية HD65
CAB

ورشة عمل طبية متخصصة في جامعة مؤتة

14 سبتمبر 2021
ورشة عمل طبية متخصصة في جامعة مؤتة

وطنا اليوم:نظمت كلية الطب في جامعة مؤتة وبرعايه عميدها الدكتور سائد الضلاعين ،، و بالتعاون مع مستودع نيروخ وكلاء شركه Eisai اليابانية ،ورشة عمل متخصصة في طب العضام تم خلالها عقد محاضرة القاها استشاري جراحه العظام و المفاصل و جراحة العمود الفقري د. علاء يوسف عقل ، بعنوان spondylolysis ,, و شارك فيها اطباء و اختصاصيي قسم جراحه العظام و المفاصل في مستشفى الكرك الحكومي ،، و تهدف هذه النشاطات الى التعاون بين كليه الطب في جامعة مؤتة و القطاع الطبي الخاص و العام لخدمه المجتمع المحلي في الكرك و استدامه التعليم الطبي المستمر و قيام كلية الطب بدور مركزي لتحسين الخدمة الصحية في محافظات الجنوب و التعاون و التنسيق مع كافة القطاعات الصحية لرفع الكفاءات و مشاركة الخبرات والمعلومات الطبية .
وقال الضلاعين ان كلية الطب تشكل مصدرا طبيا هاما لرفد قطاع الصحة في محافظة الكرك وإقليم الجنوب من خلال مشاركة اساتذة الكلية في عيادات الاختصاص المختلفة وتحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لا سيما وان كلية الطب معنية بتقديم الخبرات البحثية ومتابعة التطورات المستمرة في مجال الطب من خلال الابحاث والمؤتمرات العالمية ومشاركة اعضاء هيئة التدريس والطلبة فيها مما يساهم في تقديم الاستشارات الطبية المتقدمة للعاملين في القطاع الطبي في المحافظة والإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.