خليل الحاج توفيق يدعو تجار العاصمة للمشاركة بالانتخابات

10 نوفمبر 2020
خليل الحاج توفيق يدعو تجار العاصمة للمشاركة بالانتخابات

وطنا اليوم:دعا رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة عمان للمشاركة بالانتخابات النيابية واختيار الافضل.
واكد الحاج توفيق في تصريح لـ(بترا) اليوم الثلاثاء، بعد ان ادلى بصوته في الدائرة الخامسة بعمان، ان اجراءات الاقتراع تتم بسهولة ويسر وضمن اجراءات سلامة عالية، لافتا الى ان اجراءات السلامة التي تتبعها الهيئة المستقلة للانتخاب يتم تطبيقها بحزم واحترام للناخبين.
وناشد الحاج توفيق تجار العاصمة وأعضاء غرف التجارة بعموم المملكة لممارسة حقهم الدستوري وتسهيل مهمة العاملين لديهم للمشاركة في عملية الاقتراع.
وبين ان عدد الناخبين في القطاع التجاري والخدمي من اصحاب عمل وعائلاتهم والعاملين لديهم يتجاوز المليون ناخب وناخبة، مؤكدا ان الاردن الذي يواجه جائحة كورنا قادر على المضي قدما في مسيرة البناء التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، وقادر على تجاوز الصعوبات الاقتصادية التي تواجه البلاد.
وعبر عن أمله بان تفرز الانتخابات الحالية مجلس نواب قادر على التعاطي مع التحديات الاقتصادية التي تواجه الاردن وفي مقدمتها العمل على استقرار التشريعات الاقتصادية لدعم بنية الاعمال والاستثمار في المملكة.