عروض المركبات التجارية HD65
CAB

بيان صحفي صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

11 سبتمبر 2021
بيان صحفي صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

وطنا اليوم – اكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين إن كتاب الله تعالى هو حبل الله المتين، ونوره اليقين، ويتوجب علينا السير على نهجه والاهتداء بهديه، وإعلاء رايته على الدوام .
وفالت الجمعية في بيان لها ان السير على هدي كتاب الله تعالى والالتزام به هو الذي يحفظنا جميعا من الزيغ والضلال، ويعلي شأن شبابنا وشاباتنا ويحفظهم من التيه والإنحراف داعية اصحاب الشأن كافة في وطننا العزيز للحرص على إدامة وترسيخ معاني الود والمعروف والحكمة والتواصل الإيجابي المثمر، والعلاقات المتوازنة العادلة في مجتمعنا وخاصة في ظل زيادة مجالات المعاناة الذي صاحب جائحة كورونا وغيرها من أسباب الضيق والعوز الحياتي في مختلف مجالات الحياة والمستويات المعيشية للناس جميعا.
وفيما يلي نص الببان:

بيان صحفي صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

إنطلاقا من قوله تعالى: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) (الحجر -9)، ومن قوله صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) (رواه البخاري)، واستشعارا لعظمة كتاب الله تعالى ودوره المحوري والأساسي في حياة الامة ومسؤوليتنا تجاهه، وحبا وإعزازا لوطننا الغالي وأهلنا الكرام فإن جمعية جماعة الإخوان المسلمين تتابع بإهتمام بالغ ما يجري من تفاعلات وتطورات وأحداث وخاصة ما يرتبط بشكل وثيق بواقع المجتمع الأردني ومستقبله وهويته وقيمه وتقدمه، ومن ذلك ما يتعلق بالعمل القرآني المبارك ومجالاته المتعددة ودوره في إستقرار ونهوض ومنعة بلدنا، ونشر الخير والفضيلة والخلق السوي والإستقامة والرشاد….

ونحن نعرف ونلمس ونقدر عاليا- كما هو الحال مع جميع أبناء المجتمع الأردني الكريم- ما تقوم به جمعية المحافظة على القرآن الكريم من عمل مشرف ومتخصص ونوعي وعلمي لخدمة كتاب الله تعالى ونشر هديه وتعليمه في مختلف مناطق الاردن على هدى وبصيرة على مدى عدة عقود بالتعاون مع جميع الجهات الاخرى العاملة في هذا المجال.
إن كتاب الله تعالى هو حبل الله المتين، ونوره المبين، الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وهو شفاء ورحمة وهداية للعالمين كافة، وهو معنى وجودنا وجوهر حياتنا ومهوى افئدتنا، فيه طريق نهضتنا وعزنا وفوزنا في الدنيا والآخرة، ويتوجب علينا السير على نهجه والاهتداء بهديه، وإعلاء رايته على الدوام، والذود عنه بكل ما نستطيع، وكذلك دعم كل الجهود المخلصة العاملة في خدمته ونشر هديه القويم في ربوع بلدنا الأردن الغالي.
ونعلم يقينا ان السير على هدي كتاب الله تعالى والالتزام به هو الذي يحفظنا جميعا من الزيغ والضلال، ويعلي شأن شبابنا وشاباتنا ويحفظهم من التيه والإنحراف وخاصة في هذه الاوقات الحرجة التي اصبحت الحياة تموج بكل أصناف التشتت والبعد عن جادة الصواب….

إننا نؤكد حرصنا على هوية وقيم أمتنا وأخلاقها الفاضلة، وعزتها المستمدة من عقيدتها ومن كتاب ربها عز وجل، ومن حضارتها وكرم أخلاقها وأصالتها، ونؤكد كذلك دعمنا ووقوفنا الواعي الأكيد مع كل جهد مخلص مبارك يساهم في نهضة وطننا العزيز وإعلاء شأنه وحفظ أهله والأخذ بهم نحو الوعي والرقي والتقدم، وينشر معاني وآفاق الخير والمعروف والإحسان في حياة الناس لينعم شعبنا دائما بحياة أفضل بعونه تعالى.

وفي هذا المقام فإن جمعية جماعة الإخوان المسلمين تتوجه الى اصحاب الشأن كافة في وطننا العزيز للحرص على إدامة وترسيخ معاني الود والمعروف والحكمة والتواصل الإيجابي المثمر، والعلاقات المتوازنة العادلة في مجتمعنا وخاصة في ظل زيادة مجالات المعاناة الذي صاحب جائحة كورونا وغيرها من أسباب الضيق والعوز الحياتي في مختلف مجالات الحياة والمستويات المعيشية للناس جميعا…..

ختاما نسأل الله تعالى ان يحفظ بلدنا آمنا مطمئنا على هدي كتاب ربنا وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم، وان يديم علينا عونه ورشده انه سميع مجيب الدعاء، والله ولي التوفيق وهو الهادي الى سواء السبيل،،،،

المكتب التنفيذي- جمعية جماعة الإخوان المسلمين

عمان – 1 صفر 1443 ه
الموافق 8 أيلول 2021 م

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.