مؤقتة الفيصلي : تأمين متطلبات الفريق من اولوياتنا

7 سبتمبر 2021
مؤقتة الفيصلي : تأمين متطلبات الفريق من اولوياتنا

وطنا اليوم – إنتهى قبل قليل إجتماع اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي برئاسة د. سالم أبو قاعود، والهيئة الإستشارية الرياضية، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق الأول.

 

وأكد الجميع على أن الفيصلي نادي وطن ، مثمنين أهمية تكاتف الجميع خلال الفترة الحالية لتحقيق الأهداف، والعودة إلى المسار الصحيح.

 

بدورها أكدت اللجنة المؤقتة، أنها ستتعامل بإسلوب ممنهج ومدروس، ضمن الأنظمة والقوانين، وهذا العمل يحتاج لتضافر الجهود الفنية والإدارية والطبية والإعلامية في النادي، لخدمة إسم الفيصلي بجميع فرقه من الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول، وأكدوا أن الهدف هو إستمرار هذا العمل على المدى الطويل، من خلال رسم إستراتيجية واضحة، ليكون هناك عمل مؤسسي يخدم هذا الصرح العظيم.

 

وفيما يخص الهيئة الإستشارية الرياضية، فتم التأكيد على أنها سوف تكون الذراع الفني للهيئة المؤقتة لإدارة النادي، والتي ستقوم بمتابعة ومراقبة كافة فرق الفئات العمرية، وصولاً للفريق الأول لكرة القدم فنياً وإدارياً، لغايات التطوير الفني وبصورة محترفة، متطلعين بأن يتم تأسيس لجنة فنية في النادي في المستقبل القريب هدفها تعزيز إنجازات الزعيم.

 

وتم التأكيد أن الأولوية خلال الفترة المقبلة هو تأمين إحتياجات الفريق الأول وفرق الفئات العمرية للنادي بما يضمن الإستمرار بالتنافس على بطولتي الدوري والكأس وبطولات الفئات العمرية.