استقالة إدارة النادي الفيصلي رسميا

31 أغسطس 2021
استقالة إدارة النادي الفيصلي رسميا

وطنا اليوم:قدمت إدارة النادي الفيصلي، الثلاثاء، استقالتها بشكل رسمي إلى وزارة الشباب والرياضة.
وكان أعضاء من الهيئة العامة في النادي قدموا شكوى رسمية لدى وزارة الشباب، لوجود تجاوزات مالية وإدارية في النادي، إضافة إلى تراجع نتائج الفريق في السنوات الماضية.
وفي وقت سابق، أكد العدوان أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع أعضاء الهيئة العامة وجماهيره ومحبيه.
وقال العدوان إنه من حق أعضاء الهيئة العامة محاسبة مجلس الإدارة، ولهم الحق في طرح الأسئلة الخاصة بالوضع المالي، والمشاركة في اتخاذ القرارات الآنية والمستقبلية.
وأشار العدوان إلى أن أعضاء الهيئة العامة هم من يغيبون أنفسهم عن النادي، مؤكدا أن أبواب مكتبه ستبقى مفتوحة لكل من يرغب في توجيه أي استفسار.
وجاء توضيح العدوان بعد الاعتصام الذي أقامته جماهير الفيصلي أمام مقر وزارة الشباب احتجاجا على ما تسميه بوجود تجاوزات أدت إلى تراجع نتائج فريق كرة القدم.
إلى ذلك، قدم عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، سامر الحوراني، الأحد الماضي، استقالته رسميا من النادي.
وقال الحوراني في كتاب استقالته، إن “بعض الأشخاص ينتظرون تعثر النادي لتجييش الجماهير على الإدارة”.
وأضاف “هناك بعض الأشخاص يتعمدون الهجوم المبرمج والخارج عن إطار كرة القدم، مما يعكر أجواء العمل الإداري، وهذا يضر بمصلحة النادي”.
وتابع “أود أن اتقدم باستقالتي من مجلس إدارة النادي الفيصلي وأنا بكامل أسفي”.
وأكد الحوراني ثقته التامة أن الفيصلي سيبقى زعيم وعميد الكرة الأردنية، لافتا إلى أن غياب أي شخص لن يشكل عائقا في مسيرة النادي.
وكانت احتجاجات جماهير الفيصلي قد بدأت منتصف الشهر الحالي، عندما اعتصم العشرات من جماهير أمام مقر النادي في منطقة غمدان بالعاصمة عمان، مطالبين بفتح باب العضوية في النادي، فيما طالب البعض برحيل الإدارة، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حلت بالفريق في المرحلة الأخيرة.