اورنج
CAB

الجزيرة يعلن بقاء علي علوان في صفوفه

26 أغسطس 2021
الجزيرة يعلن بقاء علي علوان في صفوفه

محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم – أعلن نادي الجزيرة، بقاء اللاعب علي علوان في صفوف الفريق، موكداً انه لم يتلقى أي وثيقة او مخاطبة من نادي الخالدية البحريني، وتاليا بيان صحفي من نادي الجزيرة:

 نحن كرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجزيره الأردني نقف مع اللاعبين لما يُحقّق مصالحهم.. ولن نقف في وجه أي فرصه مميزة لأي لاعب… وسنكون مساندين لهم وداعمين لأي عرض إحترافي داخل او خارج البلاد…

إن نادي الجزيرة لم يتسلّم أي وثيقه رسميه أو طلب من نادي الخالديه البحريني؛ ولا من أي جهة اخر وتحديدا الوسيط الذي تواصل مع اللاعب علي علوان مباشرة وفاوضه دون علم النادي.. وحتى ان اللاعب نفسه لم يعلم النادي. 

وهذا يُعتبر مخالفه واضحه لتعليمات وأنظمة الإتحاد الدولي ( FIFA ) و الإتحاد الأردني التي تنص ( على بدء المفاوضات مع اللاعب في الستة اشهر الاخيرة من عقده وبموافقة النادي المعني).. كون عقد اللاعب ينتهي في نهاية 2023….

لذلك فقد إلتقينا بوسيط أعمال اللاعب وعند تفحّص العرض ( وليس العقد ) المقدّم للاعب مباشرة وليس النادي من قبل نادي الخالدية تبيّن أنه من حيث المردود المالي لا يُلبّي طموح اللاعب و لا مستواه الكبير .. بالإضافة إلى وجود ملاحظة في العرض تنص على أن العقد ليس التزام قانوني ويحق للنادي ان يوقف المفاوضات ويسحب العرض في أي لحظة دون اي التزام من قبل نادي الخالدية؛ و بدون إبداء الأسباب ما يؤدي إلى فقدان اللاعب جميع حقوقه وحرمانه من تكملة مسيرته الرياضيه لفترة التسجيل الجديده ..

وعليه .. فقد تم رفض العرض جُملة و تفصيلاً .. مع بيان الأسباب أعلاه ..

و أخيراً …. رسالتنا إلى جميع لاعبي فريقنا .. قبل الإندفاع لقبول أي عرض إحترافي خارجي او داخلي ..ضرورة العودة لادارة النادي الذي يحفظ لك حقوقك ( وهو بيتك الثاني الذي قدّم لك كُل الدعم للنجاح و التميّز ) .. و سيكون داعمك و الجدار الصلب الذي تتكيء عليه فيسندك ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.