بنك ABCالأردن يطلق حملة “عيدك عيدين” على مواقع التواصل الاجتماعي  Facebook و Instagram

23 أغسطس 2021
بنك ABCالأردن يطلق حملة “عيدك عيدين” على مواقع التواصل الاجتماعي  Facebook و Instagram

وطناليوم-أطلق بنك ABC الأردن حملة ترويجية على صفحات البنك الرسمية على الفيسبوك “Bank ABC In Jordan” و الانستجرام “bankabc.jo” بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت عنوان “عيدك عيدين”، وذلك ضمن حملاته التسويقية التي تهدف إلى زيادة التفاعل بين البنك و مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة الى أن البنك يمنح متابعي الصفحات المذكورة ممن تنطبق عليهم شروط الحملة فرصاً لربح 10 جوائز نقدية قيمة كل منها 100 دينار، بالإضافة إلى الجوائز الكبرى والتي تتمثل برحلات سفر قيمة كل منها 1500 دينار. وتأتي هذه الحملة كجزء من استراتيجية البنك الهادفة الى التواصل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعزيز علاقته بهم خاصة أن تلك المنصات تمنح البنوك فرصة للتواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجاتهم، الأمر الذي يمكن البنك من تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه.

ويتزامن إطلاق هذه الحملة مع حملات أخرى موجهة لعملاء البنك حاملي البطاقات الائتمانية والتي تم الترويج عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل حملة ضاعف نقاطك الخاصة ببرنامج نقاط الولاء، بالإضافة إلى الحملة المشتركة مع معارض سمارت باي والتي تمنح عملاء بنك ABC نسبة خصم تبلغ 20% على مشترياتهم التي يتم دفع أثمانها بواسطة بطاقات بنك ABC الائتمانية.

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.