أول تعليق للفنانة ايمي سمير غانم بعد وفاة والديها

23 أغسطس 2021
أول تعليق للفنانة ايمي سمير غانم بعد وفاة والديها

وطنا اليوم – خرجت الفنانة إيمي سمير غانم عن صمتها وحدادها على وفاة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز بأول تعليق لها مطالبة المتابعين بالدعاء لوالديها سمير غانم ودلال 

حيث نشرت إيمي سمير غانم دعاء لهما على حسابها الشخصي عبر إنستغرام قائلة: “اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبد العزيز، واغفر لهما، وآنس وحشتهما، وَوَسِّع قبرهما. اللهم اجعل قَبرهما رَوضة من رياض الجنة، ولا تجعله حُفرة من حُفر النار”.

وتابعت: “اللهم ارحمهما رحمة تَسِعُ السماوات والأرض. اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع، واجعلهما في جَنّتك آمنين مُطمَئِنّين يا رب العالمين”

واختمت إيمي : “اللهم أفسح لهما في قبرهما مَدّ بصرهما وافرش قبرهما من فِراش الجنة. اللهم ارحمهما ولا تطفئ نور قبرهما. اللهم ارحمهما بقدر ما تَمَنّيت لهما البقاء… اللهم أذقهما من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين. اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهما”.

 

و شاركت شقيقتها ،دنيا سمير غانم أيضاً الدعاء ذاته عبر ستوري على إنستغرام مع صورة والديها الراحلين وطالبت المتابعين بالدعاء لهما.

وانهالت التعليقات من المتابعين للدعاء لهما ، حيث علق كل من رامي إمام وليلى زاهر وريهام أيمن ورانيا يوسف وجومانا مراد، وشيماء سيف والعديد من النجوم.