متسولون يتعرضون للسيارات التي تقودها الفتيات لإجبارهم على الدفع بحجة بيع الماء لهم في اربد

23 أغسطس 2021
متسولون يتعرضون للسيارات التي تقودها الفتيات لإجبارهم على الدفع بحجة بيع الماء لهم في اربد

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_ذعر وهلع يصيب سيدات بسبب مجموعة منتشرة من الاحداث يدعون انهم بائعين لزجاجات المياه على الإشارات الضوئية وعند رفض الفتيات فتح النوافذ المركبات لهم يقوموا وبشكل متكرر ويومي بالتهجم على المركبة وتسبب بايذاء للمركبات ورمي انفسهم امام المركبات متسببين حالة من ذعر للفتيات والسيدات العابرات من طريق .

حيث انه قام احدى الفتيان الذين امتهنو مهنة التسول بضرب المركبه تقودها سيدة والوقوف أمامها ومن ثم بدء بخلع قطع من المركبه لاجبارها على فتح النافذة وأعطائه بعض النقود .

وبعد اصرار السيدة على عدم فتح النافذة والخضوع له قام الفتيان “المتسولين”بضرب مقدمة المركبه بصناديق المياه والضرب على الشبابيك بقوه كادت ان تكسر الزجاج المركبة ومن ثم قاموا بوضع اقدامهم تحت عجلة المركبه والإصرار على بيع زجاجه ماء او إعطاءهم مبلغ مالي.

الجدير بالذكر ان هذه الحادثة اصبحت تتكرر وبشكل يومي في محافظة اربد خصوصأ مع غياب تام للجهات المختصه مما ترك مساحة كافية لممارسة اعتداءات على الشوراع والمركبات

حيث رصدت وطنا اليوم مواقع تواجدهم والتي تشهد اكثر اعتداء على المركبات وهي :

إشارة ( الشنيك) تقاطع شارع العروبه مع شارع الهاشمي.

إشارة ماكدونالدز من اتجاه شارع الجامعة .

إشارة الردايدة بالقرب من شارع الثلاثين .

اشارة مخابز نبيل شارع الثلاثين .

ويطالب المواطنين من الاجهزة المختصة ومن مكافحة التسول من متابعة هذه الأعمال التخريبية والتي تهدف الاستفزاز سائقين المركبات واجبارهم على دفع النقود مقابل المرور.