بنك صفوة
CAB

أورنج الأردن تكرّم أوائل المملكة في التوجيهي

21 أغسطس 2021
أورنج الأردن تكرّم أوائل المملكة في التوجيهي

وطنا اليوم- استمراراً في مبادرتها السنوية الداعمة للطلبة المتفوقين، شاركت أورنج الأردن في تكريم أوائل التوجيهي للعام الدراسي 2020-2021 الذي أقامته مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك لتشجيع الشباب والشابات على المساهمة في التقدّم وتمكينهم بالحلول الرقمية ليحققوا المزيد من الإنجازات.

وشارك في التكريم الذي أقيم ضمن برنامج “يسعد صباحك” على شاشة التلفزيون الأردني السيد رسلان ديرانية، نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية في أورنج الأردن، حيث قدمت الشركة مجموعة من الهدايا المختارة التي تتناسب مع متطلبات الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة، بهدف تحفيزهم على مواصلة تميزهم في المجالات الدراسية والعملية.

واختارت أورنج الأردن الهدايا خصيصاً لتشمل خط YO 10 شاملاً اشتراك 12 شهراً مجاناً، إنترنت فايبر بسرعة 160 ميجابت/ ثانية لمدة سنة مجاناً، جهاز خلوي ITEL Vision 1 Pro، ورصيداً بقيمة 100 دينار في محفظة Orange Money، وذلك سعياً منها لتزويد أوائل التوجيهي بالموارد الرقمية المتطوّرة عبر الشبكات الأقوى في المملكة.

وهنأ السيد رسلان ديرانية، الناجحين بامتحان الثانوية العامة والمتفوقين وعبّر عن “الفخر والاعتزاز بالجهود التي بذلها الطلبة لتحقيق النجاح وتجسيدهم مثال العمل الدؤوب والمثابرة في هذه المحطة الهامّة التي تفتح لهم الأبواب لاستكمال استعداداتهم العملية والعلمية وثم الانطلاق نحو سوق العمل أو إنشاء مشاريعهم الخاصة”.

وأكد ديرانية حرص أورنج الأردن على تكريم الطلبة المتفوقين سنوياً وتشجيع التميز في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي تولي اهتماماً كبيراً لدعم الشباب وتعزيز فرصهم في الريادة والابتكار ودخول سوق العمل بمهارات رقمية مطلوبة، سواءً من خلال برامجها المستدامة أو المبادرات التي تقوم من خلالها بالتأكيد على دورهم الفاعل في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على تواصل الشباب من خلال كافة حلول الاتصال والرقمنة المتاحة في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.